تعادل بطعم الخسارة للبنان أمام بنغلاديش في تصفيات كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة لبنان وبنغلادش بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 - 21 نوفمبر 2023 - Facebook/Lebanese Football Association
من مواجهة لبنان وبنغلادش بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 - 21 نوفمبر 2023 - Facebook/Lebanese Football Association
دبي-أ ف ب

عاد منتخب لبنان بتعادل مخيب من أرض مضيفه البنغلاديشي (1-1) في ملعب باشوندارا كينغز أرينا في العاصمة داكا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لـكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

التعادل بالنسبة إلى منتخب لبنان أشبه بالخسارة، إذ فقد نقطتين في غاية الأهمية في سباق التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات، ما سيضعه تحت ضغط كبير في الجولات المقبلة.

وكان المنتخب اللبناني الطرف الأفضل عموماً، إلا أن مستواه لم يرق إلى الشكل المطلوب في الشوط الأول، برغم جهود الثنائي الهجومي حسن معتوق وكريم درويش اللذان سنحت أمامهما فرصاً للتسجيل.

وسنحت للمنتخب المضيف فرصاً خطيرة ايضاً أبرزها تسديدة سهيل رانا التي مرت بجانب المرمى (16)، كما أنقذ الحارس اللبناني مصطفى مطر كرة رأسية من طارق قاضي (27).

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وتحسن الأداء اللبناني في الشوط الثاني، وبعد عدة محاولات افتتح التسجيل عبر البديل ماجد عثمان متابعاً كرة مرتدة من الحارس ميتول مارما إثر تسديدة هلال الحلوة (68).

وأدرك المضيف التعادل سريعاً عبر شيخ مرسلين الذي انطلق بالكرة وأطلقها صاروخية استقرت في الشباك اللبنانية (74).

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 21 مارس، حيث تلتقي أستراليا مع لبنان في ملبورن، وبنغلادش مع فلسطين في الكويت.

تصنيفات