تعادل الجديدي أمام أكادير يُقربه من توديع الدوري المغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الدفاع الحسني الجديدي - facebook/dhjfootball
فريق الدفاع الحسني الجديدي - facebook/dhjfootball
دبي-الشرق

فشل فريق الدفاع الحسني الجديدي في تحقيق الفوز على أرضه وأمام جمهوره، بعد أن اكتفى بالتعادل أمام ضيفه حسنية أكادير 2-2، مساء الخميس، في المواجهة التي دارت أطوارها بملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الأسبوع 25 من الدوري المغربي.

سجل ثنائية أصحاب الأرض، كل من اللاعب عمر الهنودي والواعد عبد الله فرح، في حين سجل هدفي حسنية أكادير اللاعب عزيز قايدي وحمزة أفصال.

وبعد هذا التعادل ظل حسنية أكادير في المركز 10 برصيد 30 نقطة، في حين تأزمت وضعية الدفاع الجديدي في المركز 14 برصيد 23 نقطة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

وبالعودة لأطوار المواجهة، فاجأ الفريق الضيف أصحاب الأرض بهدف أول من ضربة رأسية للاعب عزيز قايدي في الدقيقة 10، وهو الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول، رغم محاولات الفريق المضيف لتقليص الفارق.

في ثاني الأشواط، تحركت الآلة الهجومية لفريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل أكبر، لينجح اللاعب عمر الهنودي في إدراك التعادل للجديدين بطريقة رائعة في الدقيقة 46.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني بواسطة اللاعب الشاب عبد الله فرح المعار من الرجاء الرياضي، في الدقيقة 70، مستغلاً كرة أعادها حارس مرمى حسنية أكادير أسكنها الشباك.

وفي الوقت الذي كان اللقاء يتجه إلى نهايته، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لفريق حسنية أكادير، ترجمها اللاعب حمزة أفصال إلى هدف التعادل، لتنتهي المواجهة بتعادل بطعم الهزيمة لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

تصنيفات