تصريحات صادمة.. ديلي آلي يكشف تعرضه لإساءات متعددة في طفولته

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط إيفرتون ديلي آلي أثناء عملية الإحماء قبل مواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 20 أغسطس 2022  - Action Images via Reuters
لاعب وسط إيفرتون ديلي آلي أثناء عملية الإحماء قبل مواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 20 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
دبي-الشرق

كشف اللاعب الإنجليزي ديلي آلي لاعب إيفرتون في تصريحات صادمة عن أسباب تراجع مستواه، كاشفاً لأول مرة المعاناة الكبيرة التي عاشها منذ الصغر.

ديلي صاحب الـ27 عاماً كان يعد واحداً من أفضل مواهب الدوري الإنجليزي الممتاز كما قاد منتخب بلاده إلى بلوغ نصف نهائي كأس العالم في روسيا عام 2018، قبل أن يتراجع مستواه بشكل كبير.

وكشف آلي مأساة بدأت في طفولته مع أم مدمنة للكحول وصديقها الذي تحرش به وعمره 6 سنوات، ثم قال إنه في السابعة من عمره بدأ يُدخن وبعد سنة كان يُتاجر في المواد الممنوعة، ثم أُرسل إلى إفريقيا لتهذيبه.

وقال ديلي في حديث خص به صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لم أتحدث كثيراً للأمانة عن هذا الأمر، ولكن بعض الصدمات التي تعرضت لها في صغري، وحاولت التعامل معها بنفسي تسببت في تراجع أدائي كثيراً".

وأضاف: "في السادسة من عمري، صديق والدتي تحرش بي، وكان يتواجد بالمنزل كثيراً ووالدتي كانت مدمنة للكحول، وتم إرسالي لإفريقيا للعيش مع والدي لتعلم الأدب".

وتابع: "وأنا في السابعة من عمري بدأت التدخين، وفي الثامنة تاجرت في المخدرات، حيث أخبرني شخص ما أن الشرطة لن تهتم بطفل على دراجة، كنت أطوف بدراجتي وأحمل كرتي وأسفلها المخدرات".

وواصل: "في الحادية عشر من عمري، قام جاري من المنزل المجاور بتعليقي من جسر عندما علم بتجارتي في المخدرات".

لمتابعة أحدث أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

"التبني" ينقذ ديلي آلي

وقال اللاعب الإنجليزي الدولي إن حياته تبدلت بعدما قامت عائلة بتبنيه ليتجاوز صدمة الطفولة رعم العزلة الداخلية التي كان يشعر بها.

وأضاف: "عائلة رائعة قامت بعملية التبني، كانوا رائعين وساعدوني ولكن كان صعب أن أفتح قلبي حتى لهم، حاولت أن أكون الأفضل، ولكن كنت أشعر بالعزلة مع نفسي".

وكشف آلي أنه مؤخراً غادر إحدى المصحات الخاصة من أجل التعافي من الإدمان عقب تعاطيه لحبوب تساعد على النوم ومعاناته من مشاكل مع الكحوليات، وأنه فكر في الاعتزال بسن الرابعة والعشرين وقتما كان جوزيه مورينيو مدرباً له في توتنهام.

وسجل ديلي عودته هذا الصيف لصفوف فريقه إيفرتون من جديد، بعد نهاية فترة إعارته لبشكتاش التركي، الذي انتقل لصفوفه في صيف عام 2022، حيث خاض 15 مباراة وسجل 3 أهداف.

تصنيفات