تشيلسي يُكثف اتصالاته مع تورام والأخير يُفضّل الخروج مجاناً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس تورام في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين - 18 ديسمبر 2022 - reuters
ماركوس تورام في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين - 18 ديسمبر 2022 - reuters
دبي-الشرق

تُكثف إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، من اتصالاتها خلال الفترة الحالية، في محاولة لإقناع المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، بالانتقال إلى قلعة "ستامفورد بريدج".

وينتهي العقد الذي يجمع توارم (25 عاما) مع ناديه الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في يونيو القادم.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "البلوز" يُكثف من اتصالاته في الوقت الراهن مع وكيل أعمال تورام ونادي مونشنجلادباخ لحسم الصفقة في "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وأوضح المصدر نفسه، أن صفقة انتقال تورام إلى تشيلسي تبقى محتملة، إذ يسعى الفريق اللندني إلى قطع الطريق عن جميع الأندية التي تتربص باللاعب.

وأكد ذات المصدر، أن تورام لديه اهتمام من عدة أندية أخرى، غير أنه يُفضل إنهاء الموسم الكروي الحالي مع فريقه الألماني، والرحيل بشكل مجاني الصيف القادم.

وظهر ماركوس نجل ليليان تورام لأول مرة دولياً في عام 2020، وكان جزءًا من منتخب ديدييه ديشان الذي احتل المركز الثاني في مونديال قطر 2022.

ويحتل تورام حالياً المركز الثاني في ترتيب الهدافين في الدوري الألماني برصيد عشرة أهداف من 15 ظهوراً في المسابقة، مما يضعه خلف زميله الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو.

ومن غير المؤكد، ما إذا كان تشيلسي قادراً على إقناع مونشنجلادباخ وتورام لحسم تفاصيل الصفقة في "الميركاتو" الشتوي، إلا أن جراهام بوتر حريص على تجديد فريقه وتعزيزه بأسماء هجومية جديدة، وتورام خيار مناسب.

تصنيفات