تشيلسي يسقط أمام فولهام والضغط يزداد على بوتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
خيبة أمل لاعبي تشيلسي في مباراة فولهام - REUTERS
خيبة أمل لاعبي تشيلسي في مباراة فولهام - REUTERS
لندن-رويترز

مرَّ جواو فيلكس بليلة كارثية في مشاركته الأولى مع تشيلسي بعد طرده في خسارة فريقه 2-1 أمام مضيفه فولهام في مباراة مؤجلة عن الأسبوع السابع ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليزيد الضغط على المدرب جراهام بوتر.

وكان ويليان وضع فريق المدرب ماركو سيلفا في المقدمة أمام فريقه السابق بتسديدة غيرت اتجاهها، لكن المدافع خاليدو كوليبالي أدرك التعادل لتشيلسي من مدى قريب في بداية الشوط الثاني.

وبدا المهاجم البرتغالي فيليكس في حالة جيدة بعد يوم من إكمال انتقاله على سبيل الإعارة إلى تشيلسي قادماً من أتليتيكو مدريد، لكنه حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 58 بسبب تدخل عنيف على المدافع كيني تيتي عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

واستغل فولهام النقص العددي في صفوف منافسه عندماً منحه المهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس، الذي شارك في ظل إيقاف المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، التقدم بضربة رأس في الدقيقة 73.

وأهدر كاي هافرتز فرصة إدراك التعادل لتشيلسي قرب النهاية إذ أنقذ بيرند لينو حارس فولهام محاولته.

وقفز فولهام فوق ليفربول إلى المركز السادس وله 31 نقطة من 19 مباراة، ويحتل تشيلسي الذي تلقى الهزيمة السابعة في الدوري هذا الموسم والثالثة على التوالي بجميع المسابقات، المركز العاشر برصيد 25 نقطة من 18 مباراة.

تصنيفات