تشيلسي متمسك بالمدرب بوتر رغم سوء النتائج

time reading iconدقائق القراءة - 2
غراهام بوتر مدرب تشيلسي خلال مواجهة توتنهام - 26 فبراير 2023 - REUTERS
غراهام بوتر مدرب تشيلسي خلال مواجهة توتنهام - 26 فبراير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن نادي تشيلسي سيمنح وقتاً إضافياً لمدربه الحالي غراهام بوتر، رغم النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي.

وذكر التقرير أن البلوز لن يتسرع في تحديد مستقبل بوتر قبل المواجهتين القادمتين في ستامفورد بريدج ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبوروسيا دورتموند في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن إدارة البلوز تخطط للوقوف بجانب بوتر حتى لو خسر المباراتين.

ويتعرض بوتر لضغوط شديدة بعد هزيمة الأحد الماضي، أمام توتنهام في الدوري الإنجلليزي الممتز، وأقر المدرب بأن النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في الدوري الممتاز رغم إنفاقه أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني منذ نهاية الموسم الماضي، وكانت هناك اقتراحات بأن المدرب قد يتعرض لخطر الإقالة إذا خسر أمام ليدز في الدوري، وخرج من دوري أبطال أوروبا.

ويرغب مالكا تشيلسي، تود بويلي وكليرليك كابيتال، في منح الوقت لبوتر، الذي تم التعاقد معه ليكون بديلاً للألماني توماس توخيل في سبتمبر 2022.

وقال تقرير "الغارديان" أن ملاك تشيلسي على دراية بالتدفق والتضخم الذي يحصل في النادي عن طريق إضافة 6 تعاقدات للفريق الأول في شهر يناير الماضي، كما أبدؤا إعجابهم بالطريقة الهادئة التي يدير بها بوتر أعماله، وقد قاموا ببناء هيكل من حوله، بما في ذلك تعيين اثنين من المتخصصين كانا قد عملا معه عندما كان مدرباً لبرايتون.

ونفد صبر نسبة كبيرة من مشجعي تشيلسي على بوتر بعد تحقيق فوز واحد في أخر 11 مباراة، وقال بوتر الجمعة 25 فبراير 2023، إنه تلقى رسائل تهديد بالقتل له ولعائلته.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات