تشكيلة ريال مدريد وفالنسيا في قمة الجولة 13 من الليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الراية الركنية في ملعب سانتياغو برنابيو  - ٍRealmadrid/x
الراية الركنية في ملعب سانتياغو برنابيو - ٍRealmadrid/x
دبي-محمود ماهر

عاد الحارس الدولي الأوكراني أندري لونين للتواجد في تشكيلة ريال مدريد الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، فبعد أن شارك كأساسي أمام سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بدلاً من الحارس المصاب كيبا، سيشارك الليلة أيضاً كأساسي أمام فالنسيا في قمة الجولة 13 من الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيغيب نجم الفريق الأول هذا الموسم "جود بيلينغهام" بداعي إصابة في الكتف تعرض لها أمام رايو فاييكانو وأجبرته على مشاهدة مباراة الفريق الماضية أمام براغا من المدرجات.

بينما تُعد هذه المرة الأولى التي سيلعب فيها أندري لونين مباراة بمنافسات الدوري الإسباني رفقة ريال مدريد منذ 3 أشهر تقريباً، عندما لعب 90 دقيقة أمام ألميريا يوم 19 أغسطس في الجولة الثانية خارج سانتياغو برنابيو.

وقدم أندري لونين مستوى متميز للغاية رفقة ريال مدريد في المرحلة التحضيرية للموسم الحالي، لا سيما في الفوز على ميلان 2/3 ومانشستر يونايتد 0/2.

وعندما جلس على دكة البدلاء أمام برشلونة خلال العطلة الصيفية في الولايات المتحدة الأميركية، خسر النادي الملكي بنتيجة 3/صفر.

وكانت افتتاحية الموسم مميزة للحارس الدولي الأوكراني بقيادة الريال للفوز على ملعب أتلتيك بلباو 2/0 ثم على ملعب ألميريا 3/1، وبعدها جلس على الدكة للحارس الجديد كيبا القادم بنظام الإعارة من تشيلسي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وبعد إصابة كيبا، حافظ أندري لونين على نظافة شباكه أمام سبورتينغ براغا حين فاز ريال مدريد 3-0 ليضمن التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء الماضي، قبل خوضه لآخر جولتين أمام يونيون برلين في ألمانيا، ونابولي في مدريد.

وستشهد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، غياب المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديغر بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فقد تحصل على البطاقة الخامسة له هذا الموسم أمام رايو فاييكانو الأسبوع الماضي، عندما سقط الملكي في فخ التعادل السلبي على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيعوض غياب روديغر، قلب الدفاع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز بمجاورة النمساوي دافيد ألابا، على أن يقود داني كارفاخال الجهة اليمنى، ويلعب فيرلان ميندي كظهير أيسر.

تشكيلة ريال مدريد الأساسية

أندري لونين

فيرلان ميندي - ناتشو فيرنانديز - دافيد ألابا - داني كارفاخال

توني كروس - إدوارد كامافينغا - فيدي فالفيردي - إبراهيم دياز

فينيسيوس جونيور - رودريغو غوس

تشكيلة فالنسيا الأساسية

جيورجي مامارداشفيلي

خوسيه غايا - غابرييل باوليستا - كريستيان موسكويرا - تييري كوريا

سيرغي كانوس - غافي غويرا - بيبيلو - فرانشيسكو بيريز

دييغو لوبيز - هوغو دورو.

تصنيفات