تشافي يرفض غلق أبواب برشلونة أمام نيمار

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار وتشافي هيرنانديز خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني - 5 إبريل 2014 - reuters
نيمار وتشافي هيرنانديز خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني - 5 إبريل 2014 - reuters
دبي-الشرق

أجاب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بحذرٍ عن سؤال حول إمكانية عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان تشافي أكد قبل نحو شهرين أن اسم نيمار ليس مطروحاً على طاولة النادي في موسم الانتقالات، لكنّه رفض هذه المرة إغلاق الأبواب أمام النجم البرازيلي الذي يُفضل الرحيل عن بطل فرنسا والعودة لكتالونيا.

وقال تشافي رداً على سؤال حول إمكانية عودة نيمار، يوم الثلاثاء: "لا أستطيع التحدث عن الأسماء. في الموسم الماضي قلت اسم لاعب من فريق آخر، وأثار هذا الأمر غضب المسؤولين". وتابع: "من هنا حتى نهاية سوق الانتقالات سوف نرى ما سيحدث".

وشدد مدرب برشلونة على أن فريقه ما زال في حاجة لبعض الصفقات خلال موسم الانتقالات لكنّه متقيد بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالدوري الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة اجتمع بتشافي وعرض عليه إمكانية عودة نيمار لصفوف الفريق، وأكدت الصحيفة أن إدارة البارسا ستحاول حسم الصفقة على سبيل الإعارة حتى تتجنب إنفاق المزيدمن الأموال في سوق الانتقالات.

وتوترت علاقة نيمار بجماهير سان جيرمان الموسم الماضي بسبب تكرر إصابات اللاعب وابتعاده فترات طويلة عن الملاعب.

وذكرت تقارير متعددة أن الفريق الفرنسي يحاول التخلص من مهاجمه المخضرم خلال الميركاتو الحالي، وأن نيمار هو الآخر لا يرغب في الاستمرار مع بطل فرنسا أكثر من ذلك.

 

 

 

 

 

 

تصنيفات