تشافي يؤكد جاهزية برشلونة قبيل النهائي المنتظر ضد ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس السوبر الإسبانية - رويترز
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس السوبر الإسبانية - رويترز
دبي - الشرق

اعتبر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بأن فريقه جاهز ومتعطش للألقاب قبيل مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية في العاصمة السعودية الرياض.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي قبيل النهائي المنتظر يوم الأحد: "لدينا العديد من اللاعبين الذين لم يفوزوا بألقاب في برشلونة، وهذه فرصة هائلة لهؤلاء اللاعبين. ويجب أن يظهر اللاعبون القدامى أيضاً معدنهم الحقيقي. علينا أن نظهر تعطشنا للألقاب".

وأضاف المدرب الإسباني: "لدينا فرصة ذهبية لحصد اللقب، الفوز في برشلونة أمر غير قابل للتفاوض. نحن هنا من أجل ذلك. أهدافنا الرئيسية هي الفوز بالبطولات".

وعن ريال مدريد قال تشافي: "أرى مدريد كما هو الحال دائماً، قوي جداً من جميع النواحي ولديه اللاعبين الذين يصنعون الفارق. إنه منافس عظيم، إنه بطل الدوري الحالي وبطل أوروبا. دائماً ما يتواجد ريال مدريد في النهائيات ولديهم جينات تنافسية كبيرة جداً".

وتابع: "هناك العديد من الأمور التي يجب أن نحسنها ولكن دائماً هناك أخطاء وسنحاول ان نكون أفضل، لعبنا 60 دقيقة جيدة أمام ريال بيتيس ولكن بعد ذلك سيطر بيتيس علينا لذلك يجب أن نكون أكثر حدة".

وعند سؤاله عن عدم خسارة أنشيلوتي أي نهائي منذ فترة قال تشافي: "الإحصائيات وجدت من أجل أن تتبدل لتغيير، وحتى لو كان أنشيلوتي لا يخسر نهائي منذ عام 2010 فهذا يحفزني أكثر".

وسيواجه برشلونة غريمه الأزلي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية بالرياض، مساء غد الأحد.