تشافي: مباراة سبتة لن تكون سهلة وللكأس مفاجآت كثيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - REUTERS
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - REUTERS
دبي - الشرق

اعتبر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بأن المباراة السابقة في كأس ملك إسبانيا أمام فريق الدرجة الثالثة إنترسيتي والتي امتدت حتى الأشواط الإضافية ستعطيهم خبرة وحافزاً أكبر للتعامل مع ذلك النوع من المباريات ولكنه حذر من المفاجآت في مسابقة الكأس.

وسيواجه نادي برشلونة مضيفه أتلتيكو سبتة في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام أتلتيكو سبتة: "لدينا تجربة إنترسيتي ونحن نعمل بشكل جيد حتى لا نفشل. أهم شيء هو تجاوز التعادل واللعب بشكل جيد، لا يجب أن نحيد عن هدفنا، وهو الفوز بالألقاب".

وأضاف: "المباراة أمام سبتة لن تكون سهلة ويمكنهم هزمنا وإخراجنا غداً، في مسابقات الكؤوس هناك دوماً مفاجآت".

وعن المدافع رونالد أراوخو قال تشافي: "من المؤكد أن رونالد سيضطر إلى الراحة لأنه أنهى مباراة نهائي السوبر الإسباني وهو يشعر بالإنزعاج خصوصاً أنه عائد من الإصابة. من حيث المبدأ الجميع متاح باستثناء واحد أو اثنين بسبب الإرهاق".

وأضاف المدرب الكتالوني: "لا مجال للاسترخاء. لا يمكننا الراحة الآن. لقد فزنا بكأس السوبر بالفعل واحتفلنا بها، وهذا ما يجب أن يمنحنا المصداقية والثقة، ويجب أن نتابع مسيرتنا.. عدم الاسترخاء هو المفتاح ".

وأعرب تشافي عن رضاه التام عن مجموعة اللاعبين الموجودة في الفريق، واعتبر بأن الجميع سيشارك في المباريات المقبلة بمبدأ المداورة، وهو لا يريد أحداً أن يغادر إلا إذا طلب أحد اللاعبين ذلك.

تصنيفات