تشافي عن قضية "نيغريرا": لن تزعزع استقرارنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي - 11 مارس 2023 - twitter/FCBarcelona_es
تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي - 11 مارس 2023 - twitter/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أن قضية "نيغريرا" لن تزعزع استقرار النادي، وذلك قبل مواجهة أتلتيك بيلباو الأحد، في الدوري الإسباني.

ويحل الفريق الكتلوني ضيفاً على بيلباو، بملعب "سان ماميس"، لحساب الجولة 25 من الليغا، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأحد 19 مارس 2023، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وقال تشافي: "لا أعرف ما الذي يبحثون عنه... لدي ما يكفي مع اللاعبين، المباريات، وما إلى ذلك. لن تزعزع (قضية نيغريرا) استقرارنا. على أي حال، فإن فينيسيوس أو كورتوا قد يفعلان ذلك"، مضيفاً "لا أعرف ما إذا كانت (قضية نيغريرا) ستضرنا".

وكشف تشافي أن جوان لابورتا رئيس النادي، نصحهم بالهدوء والتركيز على كرة القدم، وأن القضية المذكورة سيتولى أمرها الرئيس والإدارة.

وعن تجديد عقده قال المدرب الإسباني أنه تحدث مع لابورتا "لقد تحدثنا عن التجديد. التواصل مرن، هناك صداقة وتناغم ومشاعر طيبة... نحن نركز على الفوز بالألقاب، نحن على الأبواب ولكن قد لا نفوز بها. من الأفضل التركيز في الرياضة وليس بالتعاقد".

وتحدث مدرب البلوغرانا عن أنسو فاتي، قائلاً: "نمنحه كل الثقة، نقول له إنه يتحسن... إنه يقوم بكل ما يلزم. أنا سعيد معه. على المستوى الفردي، يفتقر إلى الهدف الذي يمنحه الثقة".

وعن غياب أراوخو قال: "إنها خسارة كبيرة للغاية بالنسبة لنا، وأكثر من ذلك مع تمريرات أتلتيك، والكرات الثابتة... لكن لدينا البدائل".

تصنيفات