تشافي مدرب نادي برشلونة الإسباني - رويترز

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تشافي: سنقاتل على كل الألقاب.. وقضية "ألفيس" صدمتني

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني إن فريقه سيقاتل للتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها الموسم الحالي.

ويلعب برشلونة أمام خيتافي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

أضاف تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأكيد أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة، سنواجه تشكيلة تدافع بشكل جيد للغاية وبالتالي علينا أن نكون جاهزين".

وتحدث تشافي عن رحيل الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد، وقال: "ديباي هو من تقدم بطلب الرحيل بعدما حصل على عرض من أتلتيكو. أعتقد أنه لم يكن راضياً على وضعه معنا. سنحاول تعويض رحيله، ولكن إن لم نستطع ذلك فلن تكون هنالك مشكلة".

وتابع: "لم أطلب أي تعاقدات من الإدارة، أنا سعيد باللاعبين الذين أمتلكهم حالياً".

وعن المقارنات الدائمة بين برشلونة وريال مدريد، قال المدرب: "نحن لا نقارن أنفسنا بريال مدريد، ما يهمنا هو التحسن وتصحيح الأخطاء. في كأس السوبر أمام ريال مدريد وفي مباراة الكأس أمام سبتة ظهرنا بمستوى مميز مقارنة بمباريات مثل مواجهة إسبانيول".

وتحدث تشافي عن مباراة الفريق المقبلة في ربع نهائي كأس الملك أمام ريال سوسيداد، وقال: "اللعب على ملعبنا أمر جيد بكل تأكيد، نمر بفترة جيدة وهامة في الموسم. نحتاج دعم جماهيرنا وعلينا أن نستفيد من هذه الوضعية في لقاء الكأس".

وعن طموحاته هذا الموسم، قال تشافي :"أكثر ما يهمني هو الحفاظ على نفس المستوى أو أفضل ومحاولة الفوز بكل مباراة نخوضها في المنافسات الثلاث (الدوري والكأس والدوري الأوروبي) والقتال على كل الألقاب".

وبخصوص سجن زميله السابق داني ألفيس احتياطياً بعد اتهامه بالاعتداء الجنيس، قال المدرب: "من الصعب أن أشرح موقفي. بكل صراحة، أعرف ألفيس جيداً. وأنا مصدوم ومتفاجئ من هذه القضية".