تشافي: دوري الأبطال؟ مباراة برشلونة ويونايتد ستكون الأفضل

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي -15 فبراير 2023 - twitter/BarcaUniversal
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي -15 فبراير 2023 - twitter/BarcaUniversal
دبي- زياد عطية

قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، إن مواجهة مانشستر يونايتد تعتبر اختباراً حاسماً لفريقه.

ويلتقي برشلونة مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" الخميس، في إياب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، بعد تعادلهما 2-2 ذهاباً.

وقال تشافي الأربعاء: "لديّ أفكار بلا شك، إذ سنلعب بأسلوبنا المعتاد، كما لدينا حافز كبير وأعتقد بأننا نستطيع تقديم مباراة رائعة. نملك كل شيء للفوز غداً. إنه اختبار حاسم بلا شك".

وأضاف: "ستكون مباراة رائعة، الملعب هنا رائع والأجواء مميزة، الفريقان يمرّان بظروف جيدة ونتحدث عن منافس من أفضل الأندية بأوروبا الآن. نأمل بتقديم أفضل نسخة لدينا".

وتابع: "ستكون واحدة من أفضل المباريات التي يمكن أن تراها بأوروبا".

وزاد تشافي: "نحن فريق شجاع نحبّ الهجوم والفوز. هذه المباراة لن تكون استثناءً، فهي مباراة أشبه بمباريات دوري الأبطال. ستكون ممتعة جداً بالنسبة إلى الجمهور. إنها إحدى تلك المباريات التي يريد الجميع لعبها مرة على الأقلّ".

وأضاف: "أولد ترافورد يُحفّزك. إنه أحد الملاعب التي تريد أن تلعب فيها مرة على الأقلّ بحياتك. هناك تُخرِج كل ما لديك. علينا أن نخرج للمباراة بشجاعة".

وتابع: "لديّ ذكرياتي الجيدة في إنجلترا.. . إنها مهد كرة القدم، المشجعون في الملاعب لا يتوقفوا عن التشجيع. أتشرّف بعودتي مرة أخرى إلى أولد ترافورد، أحد أفضل الملاعب أمام أحد أفضل أندية العالم".

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت أضخم حضور جماهيري في تاريخ مباريات الدوري الأوروبي، بلغ 90205 مشجعين.

تصنيفات