تشافي بعد الخسارة من ألميريا: قدمنا أسوأ مباراة في الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - Reuters
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - Reuters
دبي- زياد عطية

وصف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، الخسارة التي مُني بها خارج قواعده أمام ألميريا، مساء اليوم الأحد، بالأسوأ لفريقه في الموسم الكروي الحالي.

وجاءت الخسارة بعد 3 أيام فقط من سقوط برشلونة على ملعب مانشستر يونايتد بنتيجة 1/2 في إياب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأعرب تشافي هيرنانديز عن غضبه الشديد من الخسارة الثانية للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني هذا الموسم، والأولى منذ السقوط أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وقال تشافي في بداية حديثه مع وسائل الإعلام: "أنا جداً غاضب من الخسارة التي تعرضنا لها اليوم، هذه أسوأ مباراة لنا في الموسم الحالي".

أضاف المدرب الكتالوني "لا يوجد عذر اليوم أمام ألميريا، نحن لم نكن نستحق الفوز عليهم، الآن علينا المضي قدماً والتفكير في المباراة القادمة، لكنني منزعج لأنه أتيحت لنا فرصة لتقليص الفارق ولم نفعل".

كما فسر تشافي مجريات المباراة بقوله: "الشوط الأول كان الأسوأ لنا هذا الموسم، وخلال الشوط الثاني شاهدنا شيء ما من الفريق لكنه كان مُتأخراً للغاية، وألميريا دافعوا بشكل جيد للغاية".

وتابع حديثه: "لم نُظهر رغبتنا في الفوز بالثلاث نقاط أمام ألميريا، فخسرنا فرصة ذهبية اليوم لتوسيع فارق النقاط أمام ريال مدريد. من أجل التتويج بلقب الدوري يجب عليك إظهار الرغبة والشغف في كل مباراة. الشوط الثاني كنا أفضل لكن ذلك ليس كافياً وقد حان الوقت لتغيير هذا".

وأكد تشافي في نهاية المؤتمر أن فريقه سينهض قريباً، قائلاً: "سوف ننهض، لكن لن نفوز بالدوري بطريقة مريحة، لا أحد يفكر بذلك! ننافس ريال مدريد حامل لقبي الدوري والأبطال".

واكتفى ريال مدريد في هذه الجولة بتقليص فارق النقاط بينه وبين برشلونة لنقطة واحدة بسبب التعادل الذي تعرض له أمام أتلتيكو مدريد ليلة أمس على ملعب سانتياغو برنابيو، ليصبح فارق النقاط 7 بعد مرور 23 جولة.

تصنيفات