تشافي: أتفهّم انزعاج إسبانيول من مشاركة ليفاندوفسكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - Reuters
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز - Reuters
دبي-الشرق

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، جاهز للمشاركة في لقاء "الديربي" أمام إسبانيول، غداً السبت.

ويُلاقي برشلونة غريمه التقليدي إسبانيول في "ديربي" كتالونيا، على ملعب "كامب نو"، لحساب الأسبوع 15 من منافسات"الليجا".

وقال تشافي، الجمعة، خلال مؤتمر صحفي: "أتفهم أن مشاركة ليفاندوفسكي تُزعج الفريق الخصم، لكننا لا نعرف كيف يبدو الأمر، إنه مستعد. سنرى ذلك، وعقوبته غير مناسبة".

وتابع: "وصلنا في وقت جيد. أنا سعيد بالعمل. أتمنى أن نكون على الأقل في المستوى".

وعن وفاة الأسطورة بيليه، قال تشافي: "أقدم التعازي للعائلة، إنه شخصية عالمية بصمت جيلاً كاملاً، الجميع أراد أن يكون مثل بيليه ومارادونا وميسي ... هو أسطورة. كنت أحترمه وأحبّه".

واسترسل في حديثه: "بالنسبة للاعب لامين يامال، فنحن نتابع الأكاديمية بأكملها. إنه موهبة فذة وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة".

وأردف: "ديمبيلي بخير. يبدو أنه فشل في الوصول إلى نهائي المونديال كلاعب أساسي، أنا معجب بما قدمه. إنه في مستوى عالٍ للغاية. إنه جزء أساسي من الفريق".

وعن مستقبل بوسكيتس مع برشلونة، قال تشافي: "الوضع هو أن لديه عقد، وبعد ذلك سنرى. إنه قرار شخصي له، سنحاول إقناعه بالتجديد، والأمر يعتمد على رغبته".

واختتم حديثه بالتطرق إلى مواجهة إسبانيول: "إنه ديربي. نحن متحمسون ، بعد شهر ونصف من التوقف، نشعر برغبة في ذلك. نحن متصدرون ونريد الفوز بالبطولة. لدينا كل اللاعبين المتاحين. أيضا ليفاندوفسكي ورونالد أراوخو. الآن المشكلة تكمن في المدرب وفي أداء الفريق، الخصم صعب لأنهم يمكلون مدرباً رائعاً ومجموعة جيدة من اللاعبين".

تصنيفات