تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهئية العامة للترفيه

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تركي آل الشيخ يعلن طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد علني

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

كشف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ" عن انتظاره لمليون ريال من الراغب في الحصول على تذكرة بمميزات خاصة لحضور مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، والتي ستشهد مشاركة الثنائي التاريخي "كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأطلق تركي آل الشيخ على هذه التذكرة لقب "فوق الخيال"، حيث سيحظى صاحبها لعدة مزايا يوم المباراة المرتقبة بين ميسي ورونالدو.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "لأول مرة، طرح مزاد على تذكرة (فوق الخيال) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جد".

وأوضح مالك نادي ألميريا الإسباني حديثه "سيكون لهذه التذكرة الوحيدة مميزات حضور تتويج كأس موسم الرياض، وتكريم الفائز بالكأس، والدخول إلى غرفة الملابس".

وأكمل "المزاد ينتهي على التذكرة يوم 17 يناير، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال، ستذهب ريعها الكامل إلى منصة احسان الخيرية".

وتقام مباراة كأس مهرجان الرياض بين نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الموافق 19 يناير الجاري في العاصمة السعودية.

وأعلن في وقت سابق من مساء أمس السبت، غلق باب الحجز لحضور المباراة بعد وصول ما يزيد عن مليوني طلب عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض.