تركي آل الشيخ لـ"الشرق": أكثر من مليوني طلب لتذاكر مباراة كأس موسم الرياض

time reading iconدقائق القراءة - 2
المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه
المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه
دبي-الشرق

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن نظام طلب التذاكر الخاص بمباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان تم إغلاقه بعد تلقي أكثر من مليوني طلب على التذاكر.

ومن المُقرر أن تُجرى المباراة بين نجوم فريقي الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو أمام نجوم باريس سان جيرمان بقيادة بطل العالم ليونيل ميسي في الـ 19 من يناير الجاري.

واعتبر آل الشيخ في تصريحات لـ"الشرق" أن المباراة المنتظرة حدثاً تاريخياً فيما أعرب عن دهشته الإيجابية من الإقبال وقال: "أنا متفاجئ من هذا الإقبال غير المسبوق، أغلقنا نظام التذاكر بعد تلقي أكثر من مليوني طلب، ولو أبقينا النظام مفتوحاً، لاستمرت الطلبات أكثر وأكثر ... إنه رقم قياسي في طلب تذاكر مباراة شبه ودية".

آل الشيخ اعتبر أن السعوديين والعالم اننا موعد تاريخي، - لطبيعة هذه المباراة - ،إذ كشف أن الأمر تم بعد اتصال مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وأسهب موضحاً: " أننا لو أقمنا 100 مباراة لنفذت التذاكر، الطلبات غير طبيعية، ضاعفنا الطلبات على قمصان موسم الرياض أو باريس سان جيرمان، ضاعفنا الاستعدادات، إن شاء الله أن الحدث سيليق بمستوى موسم الرياض".

وبخصوص وجود خطط مماثلة لهذا النوع من المباريات في المستقبل قال تركي آل الشيخ : "بالنسبة لنا في موسم الرياض سيكون هنالك المزيد، هذه مباراة تندرج في إطار الترفيه، لكن الصفقة التاريخية لانتقال كريستيانو رونالدو للدوري السعودي وتكرار لقائه مع بطل العالم ووصيف بطل العالم ميسي ومبابي ونيمار، حدث تاريخي ولا أعتقد أنه سيتكرر إلا في المملكة العربية السعودية، أنا سعيد وفخور وسأكون أول الحاضرين في هذه المباراة".

تركي آل الشيخ كشف للشرق في ختام اللقاء أنه يعتبر فريق باريس سان جيرمان مرعباً وأنه يأمل أن يكون فريق بلاده المكون من النصر والهلال مؤهلاً "إن شاء الله سنكون قدر التحدي، وأقولها أن شعبية باريس سان جيرمان بعد هذه المباراة ستختلف بعد المباراة في الشرق الأوسط ككل".

تصنيفات