ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند: نركز على أنفسنا فقط

time reading iconدقائق القراءة - 2
 إيدن ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند خلال المؤتمر الصحافي لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ - 11 مايو 2023  - twitter/@BlackYellow
إيدن ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند خلال المؤتمر الصحافي لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ - 11 مايو 2023 - twitter/@BlackYellow
دبي- رويترز

قال إيدن ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الخميس، إن فريقه يتطلع للبناء على الفوز الساحق الذي حققه على حساب فولفسبورغ 6-0، عندما يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم السبت، مع سعيه للفوز بأول لقب في الدوري الألماني منذ 11 عاماً.

ويحتل دورتموند المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر، قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم. وسيواجه بايرن منافسه شالكه بعد غد السبت.

وقال ترزيتش في تصريحات صحفية، يوم الخميس: "نركز على أنفسنا فقط. لعبنا بقوة وسلاسة أمام فولفسبورغ وسنحاول البناء على ذلك في المباراة المقبلة".

وأضاف: "خضنا جلسة تدريبية مكثفة للغاية أمس. سنخفف الأمر قليلاً اليوم قبل العودة إلى كامل نشاطنا مرة أخرى غدا. يجب أن نظهر قدرات الفريق".

وتابع: "بالنسبة لنا هناك هدف واحد مشترك ونحن سعداء أن هذا السباق أصبح مشتعلاً. إنه السباق الأكثر شراسة منذ سنوات ولم ينته بعد".

كيف أجهض ريال مدريد محاولات دورتموند لتجديد عقد بيلينغهام؟

وبات دورتموند أقوى فريق على ملعبه بعدما سجل 18 هدفاً في آخر أربع مباريات خاضها على أرضه في الدوري لكنه يكافح مع ذلك للحفاظ على ثبات المستوى.

ويقاتل دورتموند من أجل الحصول على لقبه الأول في الدوري الألماني منذ 2012، كما يأمل أن يتعثر بايرن في المباريات المتبقية، في وقت لم يعد لدى مونشنغلادباخ أي شيء يقاتل من أجله حيث يحتل المركز العاشر.

ورداً على سؤال عما إذا كان ذلك سيؤثر على طريقة لعب المنافس قال ترزيتش "هذا لا يهمني على الإطلاق لأنه لا يزال هناك الكثير على المحك بالنسبة لنا".

وصرح أيضا: "كل من يرتدي قميص مونشنغلادباخ سيرغب في الفوز بالمباراة. نعلم أننا بحاجة إلى أداء جيد للفوز بها".

ورداً على سؤال إذا كان ينتظر فوز شالكه على بايرن ميونيخ قال ترزيتش إن هذا الأمر لا يؤثر على خططه.

وأضاف "هذه الأمور ليست بيدي. علينا الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية قبل أن نفكر في أي شيء آخر".

تصنيفات