أحمد بلحاج يسجل هدف الزمالك الثالث أمام حرس الحدود في الدوري المصري - Zamalek social media

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تحت أنظار مدربه الجديد.. الزمالك يسحق حرس الحدود بثلاثية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

سحق الزمالك مضيفه حرس الحدود في إطار الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، بهزيمته بنتيجة 3-0 على استاد الكلية الحربية في القاهرة، مساء اليوم الخميس 13 أبريل.

وواصل الزمالك بهذه النتيجة تحسنه الملوس في المنافسة على مقعد مؤهل لبطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، حيث رفع رصيده لـ 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الذي لعب مباراة أقل.

وابتعد الفارس الأبيض بفوزين متتاليين في الدوري على البنك الأهلي ثم حرس الحدود، عن ملاحقه الرئيسي على المركز الرابع هذا الموسم، نادي الاتحاد السكندري، بفارق 3 نقاط فقط، إذ سقط الفريق الملقب بسيد البلد في 3 خسائر متتالية خلال الثلاث جولات الماضية.

حضر مواجهة الزمالك ضد حرس الحدود مساء اليوم الخميس، المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي وصل إلى القاهرة هذا الأسبوع للاتفاق على تولي مسؤولية الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وسَهل الهدف الذي أحرزه هداف الفريق في الثلاث مباريات الماضية، ناصر منسي، مأمورية الزمالك لتحقيق الفوز خارج قواعده، حيث جاء عند الدقيقة 14 بحركة أكروباتية رائعة.

وتلقى ناصر منسي كرة عرضية من ركنية لحظة تواجده على القائم القريب، وبسرعة بديهة مميزة قفز ليسدد مقصية جانبية باغت بها حارس المرمى أحمد السعدني.

من ركلة حرة مباشرة نفذها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45+2، أضاف قلب الدفاع الدولي المصري حسام عبد المجيد، الهدف الثاني للزمالك.

للمزيد من الارقام والاحصائيات عن المباراة اضغط هنا

بلحاج يُكلل مجهوده بأول هدف مع الزمالك

خلال الشوط الثاني، أجرى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، عدة تغييرات ساعدت فريقه على الانتشار بشكل أفضل، وتسجيل هدف ثالث قبل صافرة النهاية بدقيقة واحدة.

وأحرز اللاعب المغربي أحمد بلحاج الهدف الثالث بتسديدة ذكية من داخل منطقة جزاء حرس الحدود، بعد حصوله على تمريرة مميزة من البديل سيف جعفر الذي حل محل إبراهيما نداي في الدقيقة 76.

وكلل أحمد بلحاج مجهوده مع الزمالك بتسجيل أول هدف له مع الفريق منذ مجيئه من نادي أسوان خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك اللاعب صاحب الجنسية الإسبانية في 4 مباريات مع الزمالك في الدوري، وظهر في مباراتين بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا واستطاع صناعة هدفين أمام المريخ السوداني في اللقاء المنتهي بفوز صعب للزمالك بنتيجة 3/4 على استاد القاهرة، كما لعب لمدة 25 دقيقة فقط في مباراة البنك الأهلي نهاية شهر مارس الماضي، والتي شهدت خسارة الزمالك بنتيجة 3/0 وتوديع المسابقة.