تايرون مينغز: أوناي إيمري يتعامل بقسوة.. لكننا نتعلم منه

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيرون مينغز لاعب أستون فيلا الإنجليزي - reuters
تيرون مينغز لاعب أستون فيلا الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

قال مدافع أستون فيلا ، تيرون مينغز، في حديثه نشره موقع بيرمنغهام لايف، بعد الفوز على نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخول غمار المنافسة على مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، إن الطبيعة القاسية للمدرب الإسباني أوناي إيمري تحظى بتقدير لاعبي فريق ملعب فيلا بارك.

أوضح مينغز في تصريحاته: "المدرب إيمري منهجي للغاية، مما يعني أنه عندما يطلب منك أو يخبرك أن تفعل شيئاً هناك سبب وراء ذلك".

"من المحتمل أن تكون عملية طويلة ومدروسة لمعرفة سبب مطالبتنا بالقيام بهذا الشيء المعين، لكن هناك سبب وراء قيامك بأشياء مدروسة من وجهة نظره في التدريبات يوم الاثنين أو الثلاثاء والتي تصبح بعد ذلك واضحة يوم الخميس أو الجمعة عندما نستعد للمباراة".

وأضاف المدافع الدولي الإنجليزي: "نشاهد مدى تأثير ما نتدرب عليه طيلة الأسبوع خلال المباريات، وهناك الكثير من الامور التي نتعلمها من أوناي إيمري رغم قسوته".

وختم حديثه بالقول: "بالتأكيد الجانب الجاد منه والجانب القاسي أمر عادي ولكن صراحة نريد الاستمتاع بوقتنا هنا ولكن الأهم هو للفوز."

وتقدم نادي أستون فيلا إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة بفضل 4 انتصارات متتالية على أندية بورنموث وتشيلسي وليستر سيتي ونوتنغهام فورست، ليستغل النتائج السلبية التي تعرض لها ليفربول على مدار الأربع جولات الماضية.

تصنيفات