مدرب ميلان ستيفانو بيولي في مؤتمر صحفي 3-1-2023 - Twitter/Milan

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بيولي: ميلان يجب أن يطوّر أداءه أمام ليتشي "الواثق"

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان إن فريقه بحاجة إلى تطوير أدائه عندما يحل ضيفاً على ليتشي "الواثق" في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، غدا السبت.

ويحتل ميلان حامل اللقب المركز الثالث في الترتيب برصيد 37 نقطة متساوياً مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويتأخر بفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر اللذين يواجهان بعضهما البعض في وقت لاحق يوم الجمعة.

ويأتي ليتشي في المركز 11 بعد خمس مباريات دون هزيمة.

وقال بيولي للصحفيين اليوم الجمعة: "ستكون مباراة صعبة للغاية لأنهم واثقون جداً ويقدمون أداءً جيداً في الملعب ذهنياً وبدنياً".

ويدخل ميلان المباراة بعد الهزيمة 1-صفر في كأس إيطاليا أمام تورينو والتعادل مع روما 2-2 في الدوري.

وسدد فريق المدرب بيولي على المرمى أكثر من منافسيه في المباراتين، لكنّه لم يتمكن من إبعاد الفرص التي سنحت للمنافسين.

"خيبة أمل"

وقال بيولي: "نشعر بخيبة أمل ونأسف لأننا لم نحقق النتائج التي أردناها في المباراتين رغم سيطرتنا. الاهتمام والتصميم والجودة هي العوامل التي يجب أن تقودنا للفوز في هذه المباريات. افتقرنا للوضوح وكنا متسرعين واطلقنا تسديدات كثيرة لكن معظمها جاء بعيداً عن المرمى".

وأضاف المدرب الإيطالي "علينا أن نرتقي بأدائنا من ناحية الجودة الفنية واتخاذ القرارات".

وأوضح بيولي أنه كان محبطاً للغاية بعد الهزيمة من تورينو لدرجة أنه أراد أن ينام لاعبيه في ملعب التدريب حتى يتمكن من مناقشة إخفاقاتهم في المباراة.

وقال بيولي "رأيت الإرادة والتصميم لدي اللاعبين وكذلك الرغبة في فعل شيء أكثر والتعلم من الأخطاء".

وتابع: "طلبت من اللاعبين النوم في ميلانيلو (ملعب التدريب) بعد الهزيمة أمام تورينو لأنه عندما يكون هناك خطأ ما أجد صعوبة في الانتظار لليوم التالي، أفضل أن أشرح على الفور الأشياء التي يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل".

وقال بيولي إن ديفوك أوريجي وسيمون كير جاهزان لمواجهة ليتشي بعد تعافيهما من الإصابة.

وأضاف أن الجناح أنتي ريبيتش، الذي غاب عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة عضلية، قد يكون جاهزا في الوقت المناسب لخوض نهائي كأس السوبر الإيطالية أمام منافسه المحلي إنتر ميلان في السعودية الأسبوع المقبل.