بيولي قبل مواجهة توتنهام: انتكاسة الدوري لن تؤثر على ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام - 7 مارس 2023 - AFP
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام - 7 مارس 2023 - AFP
دبي-رويترز

قال ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، إن الفريق لن يتأثر بهزيمته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية الأسبوع الماضي، عندما يواجه توتنهام في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وتغلب ميلان على توتنهام 1-0 في سان سيرو الشهر الماضي، لكنه تعرض لانتكاسة في الدوري الإيطالي، حيث انتهت سلسلة انتصاراته في 4 مباريات متتالية في جميع المسابقات بخسارته 2-1، السبت الماضي أمام فيورنتينا.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة توتنهام، الثلاثاء "هذه قصة مختلفة مقارنة بفلورانسا ومقارنة بمباراة الذهاب. أتوقع تصرفاً مختلفاً منهم.. ربما سيحاول توتنهام الهجوم أكثر مما فعل في سان سيرو".

وسيكون إبراهيم دياز وأوليفييه جيرو جاهزين للمباراة بعد عودتهما إلى تدريبات الفريق الإيطالي، الثلاثاء، وقال بيولي: "كلاهما يعملان بشكل جيد، كل اللاعبين الـ24 يمكنهم اللعب منذ البداية، ثم سأقوم بالاختيارات".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن كلا اللاعبين مشكوك في سفرهما إلى لندن، بعد أن غاب دياز عن مباراة فيورنتينا بسبب مشكلة في الركبة، في حين لم يتدرب جيرو يوم الاثنين بسبب الإنفلونزا.

وسيعود أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، إلى خط التماس يوم الأربعاء بعد أن أبقته جراحة في المرارة بعيداً عن الملاعب لمدة شهر، وقال بيولي عن وجود كونتي "وجود المدرب مهم، أتحدث من تجربة شخصية. كونتي قيمة مضافة وسنجد خصماً متحمساً للغاية".

وتابع مدرب ميلان: "غداً مباراة الشخصيات. خصومنا أقوياء من الناحية الهجومية. سيلعبون بقوة كبيرة ويجب أن نكون مستعدين للسيطرة على المباراة أكثر. لدينا ميزة صغيرة للغاية (الفوز ذهاباً 1-0) لكن لا يمكننا التفكير في إدارتها".

تصنيفات