بينهم مغربي الأصل.. 3 لاعبين على رادار ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في لقاء فريقه أمام أتالانتا - 25 يناير 2021 - Reuters
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في لقاء فريقه أمام أتالانتا - 25 يناير 2021 - Reuters
دبي-الشرق

حدد ميلان الإيطالي قائمة تضم 3 لاعبين لدعم مركزين في تشكيلته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، يوم الجمعة، إن ميلان سيدعم خطي الوسط والهجوم لتعزيز حظوظ الفريق في المنافسة محلياً وقارياً في الموسم المقبل.

ويتطلع المدرب ستيفانو بيولي لضم مهاجم جديد إذ يعتقد أن الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو الذي شارك في 45 مباراة هذا الموسم، سيحتاج إلى بديل قوي في الموسم الجديد وسيحتاج إلى المزيد من فترات الراحة. ولم يظهر المهاجم البديل ديفوك أوريغي بالأداء المنتظر منه هذا الموسم.

وكذلك، سيحتاج ميلان إلى إضافة جديدة في وسط الملعب لتعويض غياب الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي يغيب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

المرشحون الثلاثة

أول اللاعبين الثلاثة المطلوبون في ميلان هو دافيد فراتسي (23 عاماً) لاعب ساسولو. ويُتقن فراتسي الأدوار الدفاعية المطلوبة منه كلاعب ارتكاز ولديه نزعة هجومية حيث سجل 11 هدفاً في أول موسمين له في الدوري الإيطالي. أبدى كذلك كل من يوفنتوس وإنتر اهتمامهما بخدماته.

المرشح الثاني هو مهاجم لانس الفرنسي البلجيكي لويس أوبيندا صاحب الأصول المغربية، الذي يحظى بإعجاب كبيرٍ من فريدريك ماسارا وباولو مالديني مديرا ميلان.

وقدّم أوبيندا أوراق اعتماده بقوة في أول موسم له بالدوري الفرنسي، مسجلاً 19 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسي ونيمار وأليكسيس سانشيز في عدد الأهداف التي سجلها كل منهم.

ومن المرجح أن يُكلف التعاقد مع أوبيندا نحو 25 مليون يورو بالنظر إلى أن عقده الحالي مع الفريق الفرنسي مستمر حتى عام 2027 بعد انضمامه من كلوب بروج العام الماضي.

كما يسعى ميلان للتعاقد مع الياباني دايتشي كامادا متوسط ميدان آينتراخت فرانكفورت، الذي سجل 16 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات، من بينها 9 أهداف في "البوندسليغا"، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

تصنيفات