بيلينغهام يدخل تاريخ ريال مدريد بكسر رقم رونالدو ودي ستيفانو

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد بتسجيل هدف في مرمى قادش بالدوري الإسباني - 26 نوفمبر 2023 - Reuters
احتفال جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد بتسجيل هدف في مرمى قادش بالدوري الإسباني - 26 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-زياد عطية

واصل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام تحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد في بدايته المذهلة للموسم الكروي 2023-2024، بعد التحاقه بالفريق قادماً من بوروسيا دورتموند نظير 104 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

واستطاع بيلينغهام أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفاً على الرغم من مركزه كلاعب وسط، بعد أن سجل هدف ريال الثالث في مرمى قادش مساء أمس الأحد، خلال الفوز بثلاثية نظيفة مساء الأحد، 26 نوفمبر.

ووصل بيلينغهام إلى 17 مساهمة مع ريال بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بواقع 14 هدفاً و3 تمريرات حاسمة.

وبات الدولي الإنجليزي أول لاعب يسجل 14 هدفاً في أول 15 مباراة له مع ريال مدريد، متفوقاً على الثنائي كريستيانو رونالدو وألفريدو دي ستيفانو (13 هدفاً) لكل لاعب.

فيما سجل المجري فيرينتس بوشكاش 11 هدفاً في أول 15 مباراة له مع ريال مدريد.

وعادل بيلينغهام بوصوله إلى الهدف 14، عدد الأهداف التي سجلها طوال الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند الألماني على صعيد الدوري ودوري الأبطال والكأس.

وكان بيلينغهام قد تعرض لإصابة في الكتف أمام رايو فايكانو في الجولة قبل الماضية من الليغا، تسببت في ابعاده عن الملاعب لمباراتين متتاليتين، قبل أن يسجل عودته في مباراة قادش بعد انتهاء العطلة الدولية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات