بيلينغهام: أسير على خطى زيدان... وأرغب بتطوير أسلوبي الخاص

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى نابولي بدوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى نابولي بدوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد، عن فخره بارتداء الرقم 5 الذي حمله مثله الأعلى زين الدين زيدان في النادي، مشدداً على رغبته في تطوير أسلوب خاص به.

بيلينغهام (20 عاماً) بات لاعباً محورياً في ريال مدريد، بعد أشهر فقط على انضمامه إليه من بوروسيا دورتموند، وسجل 16 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بكل المسابقات.

وقال اللاعب الإنجليزي لبرنامج Téléfoot الذي تبثه شبكة TF1 الفرنسية: "كان زيدان أحد أفضل لاعبي خط الوسط إطلاقاً. أشاهد تسجيلات مصوّرة له. كان من دواعي سروري أن أقابله. أنا معجب به كثيراً".

وأضاف: "أسير على خطاه من خلال ارتداء رقمه. الهدف المفضل لزيدان بالنسبة إليّ هو ذاك ضد (باير) ليفركوزن في نهائي دوري أبطال أوروبا" عام 2002.

بيلينغهام أعرب عن سعادته بنيل جائزة "الفتى الذهبي" لعام 2023، التي تمنحها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قائلاً: "منذ شبابي في برمنغهام حتى اليوم، فكّرت دوماً بأن يكون لديّ أسلوب خاص وأطوّره. كنت محظوظاً في مسيرتي، التقيت لاعبين رائعين جعلوني أنمو وتعلّمت منهم".

وتساءل: "هل أنا الأفضل في العالم؟ من الجميل أن أسمع ذلك، بالنسبة إليّ من المهم مساعدة الفريق وزملائي، ومحاولة التطوّر مباراة تلو أخرى. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، أشعر بأنني محظوظ جداً للعب في فريق مثله".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات