توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ في لقاء فريقه أمام لايبزيغ - 3 أبريل 2021 - Reuetrs

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بسبب توخيل.. مولر "يدرس الرحيل" عن بايرن ميونيخ

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

بات توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، على أعتاب الرحيل عن الفريق البافاري بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب توماس توخيل.

وقال تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية، يوم الأربعاء، إن الدقائق القليلة التي يحصل عليها اللاعب المخضرم قد تدفعه للرحيل عن صفوف بطل البوندسليغا بعد نهاية الموسم الحالي.

ومع اشتداد المنافسة على لقب الدوري بين بايرن وملاحقه بوروسيا دورتموند، فضّل توخيل منح اللاعب المخضرم دقائق قليلة في نهاية المباريات، حيث شارك في نصف الساعة الأخيرة من مباراتي بايرن أمام هيرثا برلين وفيردر بريمن في الجولتين الماضيتين.

ويمتد عقد مولر، البالغ عمره 33 عاماً، مع بايرن حتى صيف 2024. ما يعني أن النادي أمامه فرصة أخيرة لتحقيق استفادة مادية من بيعه في الميركاتو المقبل.

ويعد مولر من أساطير الفريق البافاري حيث لعب بقميصه 663 مباراة في مختلف المسابقات منذ مشاركته الأولى عام 2008. وهو ثاني أكثر لاعب مشاركة مع بايرن في مختلف المسابقات بعد سيب ماير الذي لعب بقميص الفريق 703 مباريات.

عروض سعودية وأميركية

أكد التقرير نفسه أن مولر يُفضل حال الرحيل عن بايرن الاستمرار في الملاعب الأوروبية لكنّ "الاتصالات التي تلقاها اللاعب حتى الآن من أندية سعودية وأميركية" وفقاً لبيلد.

ونقلت الصحيفة الألمانية عن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن قوله: "إذا كان يفكر في الرحيل، فسأتحدث معه وأثنيه عن ذلك. إنه لائق من الناحية البدينة للاستمرار. ويملك شخصية قوية بشكل لا يصدق. متأكد أنه سيخوض العديد من المباريات معنا".

اقرأ أيضاً: مولر يوجه رسالة لمدرب ألمانيا ويرد على قرار استبعاده