بيكيه: هذه ليست وداعية.. لقد وُلدت وسأموت هنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة
جيرارد بيكيه يُودع الملاعب بالدموع - الحساب الرسمي لنادي برشلونة
الرباطالشرق

وجه الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، المعتزل قبل ساعات، رسالة وداعية لجمهور النادي الكتالوني، عقب المباراة الأخيرة له في الملاعب، السبت، أمام نادي ألميريا، والتي انتهت لصالح الفريق "الكتلوني" بهدفين دون مقابل.

وأعلن بيكيه صاحب الـ35 عاما، اعتزاله كرة القدم، لينهي مشواره بقميص برشلونة، متوجًا مسيرته بـ 30 بطولة حققها مع البلوجرانا، كواحد من أبرز الأسماء التي دافعت عن قميص النادي في السنوات الأخيرة.

وقال بيكيه، في رسالة وداع للجماهير عقب المباراة: "أشكركم على حضوركم اليوم، كما أشكر زملائي في الفريق والموظفين والأطباء وكل من يساعدنا يوما بعد يوم، وأشكر مجلس الإدارة على كل هذه السنوات".

وأضاف المدافع المتوج بلقب كأس العالم 2010: "عندما تكبر تريد أحيانا الابتعاد، مع الكثير من الحب والعاطفة بيني وبين برشلونة، أعتقد أن الوقت قد حان لأترك مساحة للآخرين".

وتابع: "سأكون هنا في المستقبل، لا تعتبروا هذه وداعية، رحلت عندما كان عمري 17 عاما لأنني كنت أرى في تلك اللحظة أنني أحتاج مساحة ما".

واختتم: "لقد ولدت هنا، وسأموت هنا".

وبعد هذا الفوز، رفع نادي برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الليغا، مؤقتا، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

تصنيفات