بيريرا: أردا غولر سيصنع تاريخاً في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أردا غولر في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة براغا في دوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - AFP
أردا غولر في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة براغا في دوري أبطال أوروبا - 7 نوفمبر 2023 - AFP
دبي -الشرق

أشاد فيتور بيريرا المدرب السابق لنادي فنربخشة التركي بالشاب الواعد أردا غولر المنضم هذا الموسم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكان بيريرا أول مدرب أعطى الفرصة للاعب التركي غولروذلك في الـ 19 أغسطس 2021 في مواجهة هيلسينكي بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، إذ كان يبلغ حينها من العمر 16 عاماً و 5 أشهر و 25 يوماً.

وقال فيتور بيريرا في حوار لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: " عند الوصول إلى أي نادٍ، أريد ملاقاة المواهب الشابة وكقاعدة عامة، أطلب منهم التدرب مع الفريق الأول".

وتابع: "أتذكر أنهم أخبروني عن صبي يبلغ من العمر 16 عاماً وله وجه طفل، لا يزال موجوداً لكنه وصل ونال فوراً احترام الجميع.. لكن سرعان ما أدركوا أنهم إذا أعطوا الكرة لأردا (غولر) سيحدث شيء مختلف".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وأضاف المدرب السابق لنادي فنربخشة التركي: "انتهت الحصص التدريبية وكان يطلب دائماً المزيد، وبعد ساعة من انتهاء التدريبات، كان يبقى في الملعب لتقوية ساقه اليمنى والتدرب على التسديدات الثابتة.. لطالما أراد التحسن باستمرار، كان علينا دائماً أن نقول له (كفى).. وإلا لن يترك الملعب".

وأشاد بيريرا بالرغبة الكبيرة والدائمة للتركي أردا غولر: "عندما كان عمره 16 عاماً، كان يطلب الكرة مراراً وتكراراً للقيام بأشياء مختلفة.. وفي حال فشل لا يستسلم.. إنه يملك شخصية مميزة حقاً".

وحول رأيه في مستقبل الشاب التركي، قال بيريرا: "قد يستغرق الأمر أكثر أو أقل، لا أعرف كم من الوقت لأنني لا أعرف المستقبل.. إنه سيصنع تاريخاً في ريال مدريد.. الجودة والشخصية التي يمتلكها ستجعلان منه لاعباً مهماً في العالم".

اقرأ أيضا:

تصنيفات