بيرس مورغان يسخر من خسارة مانشستر يونايتد: لا أحتاج لرونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
تن هاغ وكريستيانو رونالدو - Ian Hodgson/PA
تن هاغ وكريستيانو رونالدو - Ian Hodgson/PA
دبي-محمود ماهر

سخر الإعلامي البريطاني الشهير، بيرس مورغان، من الخسارة التي مُني بها فريق مانشستر يونايتد في الجولة 4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام كوبنهاغن بنتيجة 3/4، على ملعب باركين في العاصمة الدنماركية ليلة أمس الاربعاء.

وكتب بيرس مورغان عبر حسابه الرسمي بموقع X للتواصل الاجتماعي فور انتهاء المباراة: "لستُ بحاجة لرونالدو"، في تهكم واضح منه على المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تن هاغ الذي استغنى عن كريستيانو رونالدو بمحض إرادته قبل أسابيع قليلة من بدء كأس العالم 2022 في قطر.

وقام تن هاغ خلال الميركاتو الشتوي الماضي بتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بضم المهاجم الهولندي فوت فيخوريست الذي لعب 17 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميص الشياطين الحمر دون تسجيل أي هدف، مكتفياً بهدف محلي واحد كان في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وبهدف يتيم في مسابقة الدوري الأوروبي من 6 مباريات.

وتبنى بيرس مورغان قضية كريستيانو رونالدو ضد إريك تن هاغ بشكل واضح، بعدما نشب خلاف حاد بين النجم البرتغالي والمدرب الهولندي في مباراة بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام، والتي لعُبت منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي.

وادعى إريك تن هاغ في تصريحات صحفية بعد مغادرة رونالدو للملعب قبل انتهاء تلك المباراة بأن الهداف التاريخي لريال مدريد والبرتغال رفض اللعب كبديل وخالف تعليماته الفنية.

كريستيانو رونالدو في برنامج بيرس مورجان
كريستيانو رونالدو في برنامج بيرس مورجان - TV-show

وتسبب استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في الجولة التالية من الدوري المحلي، لاتخاذه قرار المغادرة إلى نادي النصر السعودي.

لكن قبل الرحيل قرر أن يفتح النار خلال استضافته في برنامج بيرس مورغان، على الإطار الفني والإداري لمانشستر يونايتد، بالاضافة لتوجيه نقد لاذع لجماهير النادي لتقاعسها عن مساندته نفسياً مثلما فعلت جماهير ليفربول معه في أنفيلد روود بعد وفاة طفله الرضيع.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات