المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو - Twitter/Zamalek

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بيراميدز يستعين بأحد المدربين السابقين للزمالك لخلافة جونياس

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

استعانت إدارة نادي بيراميدز المصري بأحد المدربين السابقين للزمالك، من أجل خلافة المدرب اليوناني "تاكيس جونياس" الذي أقيل بعد الخسارة المؤلمة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد يوم الاثنين الماضي.

وتوصل بيراميدز لاتفاق مع المدرب البرتغالي "جايمي باتشيكو" حسب ما ذكرته قناة أون تايم سبورت المصرية ليلة أمس الاربعاء، وعدد من وسائل الإعلام المحلية.

ومن المنتظر اعلان بيراميدز لتفاصيل التعاقد مع باتشيكو خلال الـ 24 ساعة القادمة، بعدما استقر النادي على توجيه الشكر لتاكيس جونياس.

وسبق لجايمي باتشيكو (64 عاماً) الإشراف على تدريب نادي الزمالك في فترتين مختلفتين عام 2014 وخلال موسم 2021/2020.

وخسر باتشيكو نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام الأهلي بنتيجة 1/2، على استاد القاهرة، وفي بداية مارس 2021 قرر رئيس الزمالك "مرتضى منصور" إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج في الدوري المحلي، وتوديع دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بشكل مُبكر أمام الترجي ومولودية الجزائر.

وتسلم الفرنسي باتريس كارتيرون المسؤولية آنذاك بداية من الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021 بعدما فقّد الفريق فرصه الكاملة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، وسيستضيف في المباراة القادمة خامس الترتيب برصيد 18 نقطة "غزل المحلة" على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.