بيراميدز المصري يكتسح أسكو كارا برباعية في الكونفدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال مصطفى فتحي بتسجيل الهدف الثالث لبيراميدز في مرمى أسكو كارا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 8 مارس 2023  - twitter/@pyramidsfc
احتفال مصطفى فتحي بتسجيل الهدف الثالث لبيراميدز في مرمى أسكو كارا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية - 8 مارس 2023 - twitter/@pyramidsfc
دبي- زياد عطية

حقق نادي بيراميدز المصري فوزاً كبيراً في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حين اكتسح مضيفه أسكو كارا التوغولي بنتيجة 1-4 في المباراة التي أقيمت في مدينة لوميه التوغولية.

وارتقى بيراميدز إلى صدارة المجموعة الثالثة (C) بدور مجموعات كأس الكونفدرالية، على حساب نادي الجيش الملكي المغربي، لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء مقابلة الجيش وفيوتشر في القاهرة مساء اليوم الاربعاء.

بدأ بيراميدز المصري المباراة بشكل مثالي، حيث نجح في تسجيل هدف مبكر عبر المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثانية، قبل أن يُضيف زميله مصطفى فتحي هدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و 36.

وتصدى حارس بيراميدز أحمد الشناوي لركلة جزاء في أواخر الشوط الأول مع الدقيقة 42، لمنع هداف أسكو كارا التوغولي عبدو واتارا من تذليل الفارق قبل الذهاب إلى الاستراحة.

استغل بيراميدز الانهيار النفسي للاعبي أسكو بعد اهدارهم لركلة الجزاء، وواصل مده الهجومي خاصة عبر الهجمات المعاكسة السريعة في الشوط الثاني.

وكلل الزوار مجهوداهم بتسجيل الهدف الرابع عبر الجناح السريع إسلام عيسى في الدقيقة 63، قبل أن يُقلص أسكو كارا النتيجة عبر لاعبه تشوي تشوي في الدقيقة 64 من رأسية قوية ليجعلها 1-4.

وصعد بيراميدز بفوزه الكبير على ملعب كيغي بمدينة لوميه التوغولية، إلى صدارة المجموعة الثالثة بشكل مؤقت، حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط، متقدماً على الجيش الملكي المغربي صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط.

تصنيفات