بيدرو غونزاليس لوبيز لاعب إسبانيا من المؤتمر الصحفي بالدوحة في 05 ديسمبر 2022 - رويترز

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بيدري: نحترم منتخب المغرب ونسعى للفوز بالمونديال

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

رأى اللاعب الإسباني بيدرو غونزاليس لوبيز، المعروف بـ"بيدري"، أن المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده بنظيره المغربي الثلاثاء لن تكون سهلة، في ثمن نهائي كأس العالم.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "المنتخب المغربي يمتلك أفضل اللاعبين، على غرار أشرف حكيمي الذي يلعب في باريس سان جيرمان، ونُكنّ لهم كل الاحترام".

وأضاف: "لديهم لاعبون جيدون في وسط الملعب. نحن نحب الاستحواذ (على الكرة) وهم سيبحثون عن كسب الثنائيات. ستكون مباراة جيدة، لدينا فرصة جديدة لتحقيق نتائج كبيرة، وعلينا الفوز على المغرب ومواصلة المشوار، لجعل إسبانيا بطلة للعالم".

وتابع: "أنا متأكد من أن المغرب حلّل طريقة (لعبنا)، ولدينا حماس كبير... نُريد أن نُسعد الشعب الإسباني من خلال التتويج باللقب. تابعنا المباريات السابقة للمغرب، وهو يلعب بطريقة جيدة وتأهل متصدراً مجموعته".

وأشار بيدري إلى أنه "يستمتع باللعب في المنتخب الوطني"، وزاد: "أريد أن أكون في أفضل حالاتي. مباراتنا الأخيرة أمام اليابان لم تكن كما توقعنا، لكن تركيزنا الآن على مواجهة المغرب".

وختم: "سنكون متحفزين ومندفعين، ورغم أن المغرب يحظى بدعم الجمهور العربي والإفريقي، لكن هذا لا يؤثر علينا فينا، إذ ندرك كيفية اللعب تحت الضغط".