بونوتشي في مأزق.. كان على علم بإدمان فاجيولي على المراهنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليوناردو بونوتشي مدافع يونيون برلين الحالي ويوفنتوس السابق - 3 سبتمبر 2023 - AFP
ليوناردو بونوتشي مدافع يونيون برلين الحالي ويوفنتوس السابق - 3 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أفادت تقارير إعلامية أن مدافع يونيون برلين الحالي وقائد يوفنتوس السابق ليوناردو بونوتشي كان على علم بإدمان زميله السابق نيكولو فاجيولي على المراهنة، الأمر الذي قد يضع اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً في مأزق.

وفقاً للتقارير، فقد اعترف فاجيولي بحقيقة إدمانه على المراهنة منذ بضعة أشهر، وأبلغ يوفنتوس والسلطات المختصة في أغسطس، أي قبل وقت طويل من تسرب اسمه في الصحافة.

وخلال التحقيق، طُلب من فاجيولي تسليم هاتفه إلى المحققين، مما كشف أن بعض زملائه السابقين في يوفنتوس ربما كانوا على علم بإدمانه.

وكشفت رسائل فاجيولي، التي نشرتها صحيفة "لا ريبوبليكا"، أن بونوتشي كان واحداً من زميلين على الأقل كانا على علم بالموقف، لكن لا يوجد دليل دامغ على أن مدافع يونيون برلين كان يراهن بنفسه.

ومع ذلك، فإن عدم الإبلاغ عن تصرفات فاجيولي يمكن أن تسبب مشاكل لبونوتشي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين ملزمون بإبلاغ مكتب المدعي العام الفيدرالي إذا علموا بوجود لاعب قام بالمراهبة بشكل غير قانوني أو على وشك القيام بها "دون تأخير"، كما يحدد القانون.

وبالنسبة لمن لا يفعل ذلك، سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يتفاوض فاجيولي على صفقة إقرار بالذنب مع السلطات، والتي يمكن أن تشهد تخفيضاً محتملاً لعقوبة الإيقاف من 3 سنوات إلى نصف المدة على الأقل، إذا نجحت المفاوضات.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات