بوغبا يخرج عن صمته ويتحدث عن مشاكله الشخصية والإصابات

time reading iconدقائق القراءة - 2
بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي  - REUTERS
بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي - REUTERS
دبي-الشرق

خرج النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي يوفنتوس عن صمته ليتحدث عن الصعوبات التي مر بها على صعيد حياته الشخصية، وأيضاً التي طاردته وجعلت موسمه أشبه بـ"الكابوس".

ونشر بوغبا عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو، تحدث فيه عن عدة أمور شخصية وأخرى تتعلق بمشواره الكروي.

يمكن القول أن الموسم الحالي يعتبر الأسوأ في مسيرة بوغبا، المتوج بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي في عام 2018.

ومنذ عودته إلى نادي يوفنتوس تعرض بوغبا صاحب الـ30 عاماً إلى العديد من الإصابات التي جعلته يلعب 161 دقيقة فقط هذا الموسم في كل المسابقات.

وقال بوغبا: "أعتقد أنه الوقت المناسب من أجل الحديث عن كل ما جرى بعدما فضلت التزام الصمت سابقاً، هذا الموسم كان معقداً جداً مع مشاكل خارج إطار كرة القدم وداخل الميادين أيضاً".

وتابع: "المشاكل الشخصية التي عانيت منها كان من الصعب التعامل معها من الناحية الذهنية، حاولت دائماً أن أكون قريباً من الناس الذين أحبهم، كما حاولت الانشغال بالتواجد في الملاعب ولكن ذلك لم يكن ممكناً".

وسجل بوغبا يوم الأحد الماضي مشاركته الأولى في الموسم كأساسي، ولكنه تعرض لمشكلة عضلية جعلت موسمه ينتهي بشكل رسمي، حيث قال: "من الناحية البدنية كانت لي العديد من المشاكل".

وتابع: "حالياً لا يمكن لي إلا أن ألتزم الصبر، من الناحية المعنوية أنا أفضل حالياً، يجب الحفاظ على الأمل، خاصة مع دعم المشجعين والطاقم الفني وإدارة النادي التي كانت دائماً معي وداعمة لي، بفضلكم جميعاً حافظت على معنوياتي، وأتمنى العودة في أقرب مدة ممكنة".

دخل بول بوغبا منذ شهر أغسطس العام الماضي في دوامة مشاكل عائلية، بعد عملية ابتزاز من عصابة منظمة، حيث نشر شقيقه ماتياس بوغبا تسجيلات فيديو تحدث فيها عن أسرار أخيه، حيث ادعى أنه يقوم بـ"السحر الأسود" لزملائه في المنتخب.

وعن ما جرى في هذه القضية قال بوغبا: "هذا عام لا يمكن نسيانه، ولكنني تعلمت منه الكثير، واكتسبت خبرة التعامل مع هذه المواقف وهو ما سيساعدني من أجل العودة بقوة، وسأعمل المستحيل لتحقيق ذلك والفوز بالألقاب مع فريقي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات