بوسكيتس يريد الاعتزال مع ميسي في ناد واحد.. فهل يكون الهلال؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميسي وبوسكيتس عندما كانا لاعبين معاً في نادي برشلونة - 6 ديسمبر 2017 - reuters
ميسي وبوسكيتس عندما كانا لاعبين معاً في نادي برشلونة - 6 ديسمبر 2017 - reuters
دبي-الشرق

مباشرة بعد إعلان سيرجيو بوسكيتس الرحيل رسمياً عن نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، بدأت التساؤلات حول وجهته المستقبلية والنادي الذي سيلعب له والبطولة التي سيختارها، وسط اهتمام ملموس من جانب الهلال السعودي.

ولن يكون هنالك مشكلة بالنسبة لبوسكيتس فيما يتعلق بالعروض خاصة من الدوري الأميركي ومن المملكة العربية السعودية، ولكن نقطة محورية ستلعب دوراً هاماً في تحديد وجهة اللاعب الكتالوني في الميركاتو الصيفي 2023و تتعلق برغبته في مجاورة ميسي قبل اعتزال كرة القدم.

وأمام بوسكيتس الكثير من الوقت من أجل اختيار فريقه الجديد، ولكنه يريد أن يعرف أولاً أين سيلعب ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل من أجل التواجد معه في نفس الفريق.

وفشلت إدارة باريس سان جيرمان في مساعيها لإقناع ميسي بتفعيل خيار التجديد لمدة موسم إضافي على عقده الذي سينتهي في الشهر المقبل، ليصبح على مقربة إما من إنتر ميامي الأميركي أو الهلال السعودي.

واستبعدت الصحف الكتالونية قدرة إدارة جوان لابورتا على منح ليونيل ميسي فرصة للعب لموسم أخير مع برشلونة قبل الاعتزال، خاصةً في الوقت الراهن، مع تأزم الوضع المالي للبرسا.

لقاء أبناء لاماسيا قبل الاعتزال

بحسب صحيفة "ماركا" يأمل بوسكيتس في اللعب من جديد مع زميله السابق ميسي في آخر مرحلة من مشوارهما الكروي، حيث من الممكن أن يكونا معاً في نادي الهلال السعودي الذي قدم عرضاً فلكياً لميسي براتب سنوي يصل إلى 400 مليون يورو بحسب ما ذكرته وكالة AFP الفرنسية، رغم أن والد ميسي خرج بعدها لينفي كل تلك المعلومات الصحفية.

بالنسبة لبوسكيتس فإنه ينتظر إمكانية قبول ميسي لعرض الهلال وحينها سينضم اللاعب الكتالوني إلى النادي الأزرق الذي يملك معه اتفاقاً شفهياً، وبحسب نفس الصحيفة فإن وكلاء بوسكيتس تواجدوا بالفعل في الرياض للتفاوض مع إدارة الهلال حول إمكانية انتقال قائد برشلونة الحالي.

في الوقت الحالي لا يمكن الجزم بوجهة بوسكيتس خلال الموسم المقبل ولكن فكرته الواضحة هي الذهاب حيث يذهب ميسي، خاصة أن فكرة اللعب في الدوري الأميركي ماتزال قائمة في ظل إصرار نادي إنتر ميامي على التعاقد مع كلا اللاعبين.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات