بوستيكوغلو يُراهن عليه.. توتنهام يرغب في ضم جوتا من الاتحاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جوتا مهاجم فريق الاتحاد السعودي  - X/ittihad
البرتغالي جوتا مهاجم فريق الاتحاد السعودي - X/ittihad
دبي-الشرق

دخل البرتغالي جوتا مهاجم فريق الاتحاد السعودي دائرة اهتمام مسؤولي نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية 2024 لتعديم الخط الأمامي الذي سيعاني من غياب سون هيونغ مين في كأس أمم آسيا.

صحيفة "تليغراف" البريطانية كشفت عن مساعي المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو لضم النجم البرتغالي في الميركاتو الشتوي، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وسبق لجوتا العمل مع بوستيكوغلو بعدما دربه الأخير لمدة موسمين في نادي سلتيك غلاسكو الأسكتلندي، وتسبب تأثير بوستيكوغلو على الحصيلة التهديفية للاعب في تجاوز قيمته السوقية في سوق الانتقالات لـ 40 مليون يورو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وتتوقع إدارة توتنهام، وفقاً للصحيفة ذاتها، أن يُطالب الاتحاد بمبلغ كبير للموافقة على نقل البرتغالي، المنضم من سلتيك الصيف الماضي، لهذا سيلجأ توتنهام لخيار الاستعارة في بادئ الأمر ومن ثم الدخول في مفاوضات لتقليص السعر لضمه بشكل نهائي في حال نجح اللاعب في إثبات نفسه.

ولعِب جوتا 5 مباريات فقط في دوري روشن السعودي رفقة اتحاد جدة، أحرز خلالها هدفاً وحيداً، ثم أبعده ناديه مطلع شهر سبتمبر الماضي عن القائمة المحلية مُقيِّداً 8 لاعبين أجانب آخرين.

وخاض اللاعب البرتغالي صاحب الـ 24 عاماً، أربع مباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، أحرز خلالها هدفاً، كما خاض مباراتين في كأس العالم للأندية 2023 الذي ودعه الاتحاد من ربع النهائي أمام الأهلي.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات