بوستيكوغلو: أنا رجل رجعي.. لا أستطيع تحليل ما حدث ضد تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو يعترض على تقنية الفار - Reuters
مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو يعترض على تقنية الفار - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي توتنهام أنجي بوستيكوغلو صعوبة تحليل ما جرى في المباراة التي خسرها فريقه أمام تشيلسي بنتيجة 1/4، على ملعب توتنهام هوتسبير شمال لندن، بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف أول 6 دقائق سجله السويدي ديان كولوسيفسكي.

وأشار أنجي بوستيكوغلو إلى أنه شكر لاعبيه على ما قدموه خلال الـ 90 دقيقة المثيرة التي لعُبت مساء أمس الاثنين، حيث أكملوا اللقاء بـ 9 رجال بعد طرد المدافع الأرجنتيني روميرو في منتصف الشوط الأول، والمدافع الإيطالي ديستني أودوجي في بداية الشوط الثاني.

وبسبب النقص العددي، تلقت شباك توتنهام 3 أهداف متتالية في آخر ربع ساعة من المباراة، ليخسر "الليلي وايتس" لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتخلى بذلك عن صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي.

وقال أنجي بوستيكوغلو في حديثه مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC "كان هناك قدر كبير من الأحداث، وعدة تدخلات من حكم الفيديو المساعد، هي مباراة يصعب عليّ تحليلها، لكنني فخور جداً باللاعبين، في النهاية كانوا يحاولون خلق شيء ما لنا".

أضاف المدرب الأسترالي "لم يكن بإمكان اللاعبين تقديم أكثر مما قدموه. الإرادة والجهد والتصميم هي أحد الأمور الهامة في هذه المباراة، كل هذا أظهروه بالفعل".

مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو مع المدافع كريستيان روميرو
مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو مع المدافع كريستيان روميرو - Reuters

وفيما يتعلق بتقنية الفيديو المساعد وتسببها في تكسير إيقاع اللعب لاستغراقها مدة طويلة في اتخاذ القرارات، قال "أنا لا أحب ذلك، هذه هي الطريقة التي سارت بها المباراة، بعضها من صنعنا لأننا إذا خرجنا كل أسبوع نشكو من القرارات التي تحدث في المباريات، فهذا هو ما سيحدث في المباريات التالية بتركيز الحكام على مراجعة كل لعبة مهما كانت".

أوضح "يتم فحص كل قرار فحصاً جنائياً، نجلس لفترة طويلة في كل مباراة نحاول فهم ما يحدث. أنا لا أحب ذلك، لكن ربما أكون رجعي، لأنه يقال لي دائماً أن هذا هو المكان الذي نريد أن نرتقي به باللعبة (التطور والتكنولوجيا)، أنا من المدرسة القديمة جداً، أحترم قرار الحكم سواء كان صحيحاً أو خاطئاً، هذه هي الطريقة التي تسير بها اللعبة".

اضغط هنا للاشتراك في قناة الشرق رياضة على تطبيق واتساب

مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو يصفق للجمهور
مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو يصفق للجمهور - Reuters

وحول إصابة جيمس ماديسون واضطراره لتغييره في نهاية الشوط الأول، كشف أنجي بوستيكوغلو "تعرض لضربة في الكاحل، كنا متأخرين برجل واحد بالفعل، وكان من المنطقي إجراء بعض التغييرات في تلك المرحلة".

وفي لقاء آخر مع قناة سكاي سبورتس قال أنجي بوستيكوغلو "هل سنحافظ على تواجدنا أعلى جدول الترتيب؟ الأمر يتعلق فقط بمن نحن يا صديقي، ومن نحن ومن سنكون طوال فترة وجودي هنا، حتى لو انخفض عددنا إلى 5 سنحاول".

تصنيفات