بوتشيتينو يحدد قائمة اللاعبين المطلوبين في حال تدريب تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق بمواجهة سانت إيتيان - 6 يناير 2021 - REUTERS
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق بمواجهة سانت إيتيان - 6 يناير 2021 - REUTERS
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحفية أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حدد قائمة اللاعبين الذين يرغب بالتعاقد معهم، في حال توليه مهمة تدريب تشيلسي خلفاً للمدرب المؤقت فرانك لامبارد.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، اقترح المدرب الأرجنتيني 3 خيارات لتعزيز مراكز مختلفة في الفريق الذي سيخرج بموسم خال من الألقاب، كما أنه يتواجد في المركز 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحد أهم أهداف بوتشيتينو هو لاعب وسط برشلونة الشاب غافي، إذ يقدر المدرب الأرجنتيني الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الدولي الإسباني وخاصة روحه القتالية فوق أرضية الميدان، ولكن التعاقد مع غافي لن يكون سهلاً إذ يحلم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بمواصلة النجاح في برشلونة.

وفي حال عدم القدرة على التعاقد مع غافي، فسيتحول اهتمام البلوز وبوتشيتينو إلى الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب نادي برايتون، خاصة أن سعر بطل العالم سيكون معقولاً.

المركز الآخر هو حراسة المرمى، إذ يرغب بوتشيتينو بالتعاقد مع الكاميروني أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الذي يريد تغيير الأجواء. وفقاً للمعلومات القادمة من إيطاليا فإن "نيرازوري" قد عرضه للبيع، وتقدر الصفقة بحوالي 60 مليون يورو.

غافي يوافق على شروط تمديد عقده مع برشلونة

تصنيفات