ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مباراة فريقه أمام ليفربول - 13 أغسطس 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بوتشيتينو: إصابة ريس جيمس تبعده لأسابيع عن تشيلسي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي، أن قائد الفريق ريس جيمس سيغيب لأسابيع عن الملاعب، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريب.

جيمس غادر الملعب خلال الشوط الثاني، في التعادل بين تشيلسي وليفربول 1-1 السبت الماضي. وقال المدرب آنذاك إن اللاعب يُعاني من إرهاق، لكن المدافع تعرّض الآن لإصابة عضلية.

وقال بوتشيتينو الجمعة: "إنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لن (يغيب) لأيام ولكن ربما لأسابيع. أعتقد بأنها لحظة حزينة، لأنه قائد الفريق. كان متحمساً ومفعماً بالحيوية لأنه سيكون القائد، سنقيّم حالته يوماً بعد يوم".

المدرب علّق على تعاقد تشيلسي هذا الأسبوع مع لاعبَي الوسط، مويسيس كايسيدو من برايتون وروميو لافيا من ساوثهامبتون، قائلاً بشأن الأول: "إضافة لاعب بهذه الخصائص هو عمل رائع من النادي، ويُظهر جهود الملاك والمدراء الرياضيين".

وأضاف بشأن لافيا: "أعتقد بأننا جميعاً نعرفه. كفاءته وخصائصه. هو لاعب ممتاز لهذا المشروع. نحن متحمسون وسعداء بإضافته للتشكيلة".

وتابع: "نريد تقييم حالتهما، عانى مويسيس ولافيا أسابيع من الضغط، لا نريد التعجل. إذا كانا جاهزين لمباراة الغد (السبت ضد وست هام يونايتد) سيشاركان. أو سننتظر بضعة أيام أكثر".