لاوتارو مارتينيز يقود انتر ميلانو لهزيمة هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي 14-1-2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بهدف مُبكر..إنتر ميلانو ينتصر على فيرونا بصعوبة في الدوري الإيطالي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

انتصر إنتر ميلانو بصعوبة بالغة على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، سجله لاوتارو مارتينيز في الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت في ختام مباريات اليوم السبت 14 يناير ضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

واستفاد لاوتارو مارتينيز من تسديدة ارتدت من قدم أحد مدافعي هيلاس فيرونا داخل منطقة الجزاء، ليتسلم ويسدد بباطن القدم اليسرى من حوالي 16 ياردة، كرة ماكرة عانقت أقصى يمين حارس مرمى هيلاس فيرونا "لورينزو مونتيبو"، مسجلاً الهدف الأول والوحيد في اللقاء عند الدقيقة 3.

ولم يستفد الإنتر بما فيه الكفاية من تقدمه المُبكر لإضافة المزيد من الأهداف على مدار شوطي المباراة، لكنه كان يقظاً في الخطوط الخلفية واستطاع الحفاظ على الهدف حتى النهاية، بفضل التغييرات التي أجراها المدير الفني سيموني إنزاجي.

وحاول إنزاجي تنشيط خطي الوسط والهجوم لإنتاج المزيد من الفرص على مرمى الحارس لورينز، فقام بإشراك خواكين كوريا وأسلاني وجوسينس ونيكو باريلا في الدقيقتين 69 و77، بدلاً من إدين دجيكو وهاكان ودي ماركو وهنريخ مخيتاريان.

بهذا الفوز الصعب، حافظ إنتر ميلانو على تواجده في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ليعادل رصيد نقاط يوفنتوس الثالث، ويصبح على بُعد نقطة واحدة من ميلان الثاني والذي تعادل في وقت سابق من مباريات اليوم 2/2 أمام ليتشي.

وأمام إنتر ميلانو فرصة لانتزاع المركز الثاني خلال الجولة القادمة، حيث سيرحل ميلان لمواجهة لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في روما، بينما سيستضيف يوفنتوس فريق أتالانتا العنيد على ملعب أليانز تورينو.