بهدف كرامو.. تورينو ينتزع فوزاً هاماً من بولونيا في السيري آ

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة تورينو أمام بولونيا - 6 مارس 2023 - Reuters
من مواجهة تورينو أمام بولونيا - 6 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

استعاد تورينو توازنه في الدوري الإيطالي بفوز هام على ضيفه بولونيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على أرضية ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، في ختام الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

يدين تورينو بالفضل للاعب الإيفواري يان كرامو الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 22، وهو الهدف الذي منح النقاط الثلاث لفريقه.

وبعد هذا الفوز ارتقى تورينو إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة ليصبح على بُعد نقطة واحدة من بولونيا الذي تجمد في المركز الثامن بـ 35 نقطة.

وهدد أصحاب الأرض مرمى الضيوف منذ صافرة البداية، خاصةً عن طريق المهاجم البارغوياني أنتونيو سانابريا الذي كان قريباً من هز شباك بولونيا في العشر دقائق الأولى، قبل أن يظهر الفيل الإيفواري، ويٌسجل الهدف الأول لفريقه تورينو في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول الضيوف العودة في النتيجة، من خلال فرص سانحة للتسجيل، كانت أبرزها بواسطة المهاجم موسى بارو، غير أن التركيز غاب عن مهاجمي بولونيا، لينتهي اللقاء لصالح تورينو بهدف نظيف.

وأعاد هذا الفوز التوازن لتورينو الذي لم يتذوق طعم النقاط الثلاث، في آخر ثلاث مباريات، حيث يعود آخر فوز له إلى 5 من فبراير الماضي على حساب أودينيزي.

فيما منعت الهزيمة نادي بولونيا من تحقيق فوزه الثالث توالياً، بعد أن أطاح بكل من سامبدوريا وإنتر ميلان في آخر جولتين.

تصنيفات