بنزيما يُغلق حسابه على "إنستغرام" بعد الخسارة من رونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي قبل مواجهة النصر - 26 ديسمبر 2023 - X/ittihad
الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي قبل مواجهة النصر - 26 ديسمبر 2023 - X/ittihad
دبي-الشرق

أغلق النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد السعودي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بشكل مؤقت، عقب خسارة فريقه المدوية أمام رفاق كريستيانو رونالدو "النصر" في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية، لحساب الجولة 17 من دوري روشن السعودي.

الاتحاد انهزم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة لم يُقدم خلالها بنزيما ما كان منتظراً منه ليجد نفسه في قلب عاصفة من الانتقادات.

واضطر بنزيما للانسحاب بشكل مؤقت من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته من المناصرين والمحللين الرياضيين الذين اعتبروا أنه لم يُقدم الاضافة التي كانت منتظرة منه بعد مجيئه من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وبدأ بنزيما يُواجه انتقادات جمهور الاتحاد بعد تراجع نتائج الفريق الاتحادي، وعجزه على قيادته لتحقيق الانتصارات على كافة الأصعدة، خاصة عقب الخروج المُر من ربع نهائي كأس العالم للأندية على أرضه وأمام جمهوره بهزيمة ثقيلة أمام الأهلي المصري (1/3)، وإهداره لركلة جزاء أثناء التأخر 0/1 كانت ستقلب الموازين لو سُجلت.

يُذكر أن بنزيما انضم إلى نادي الاتحاد في صيف عام 2023 قادماً من ريال مدريد الإسباني، وكان يعدّ صفقة كبيرة للنادي السعودي، حيث راهن عليه مناصرو الاتحاد كواحد من أبرز المهاجمين في العالم.

ولا يزال مستقبل بنزيما مع الاتحاد محط ترقب الجماهير والمسؤولين في النادي في انتظار أن تتضح الأمور أكثر.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات