بنزيما: نريد التتويج بالسوبر.. ولهذا السبب لم ألتقط صورة مع رونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال الندوة الصحفية التي تسبق نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة - Reuters
كريم بنزيما خلال الندوة الصحفية التي تسبق نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة - Reuters
دبي-الشرق

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، استعداد فريقه لمباراة كأس السوبر الإسبانية التي ستجمعه بنادي برشلونة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال الفائز بالكرة الذهبية، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" مباراة الغد نهائية وتعني أن أمامنا لقباً آخر من أجل الفوز به، في ريال مدريد دائماً يطلبون الألقاب، ولذلك علينا أن نستعد للفوز بالمباراة".

وأشاد بنزيما كثيراً بالاستقبال الذي حظي به ريال مدريد في الرياض، وقال: "السعودية بلد جميل جداً، كل المشجعين سعداء لأن ريال مدريد هنا، بالنسبة لرونالدو أتمنى أن يسجل الكثير من الأهداف هنا ويصنع الفرق وأتمنى أن ألتقيه غدا".

وتحدث نجم المنتخب الفرنسي عن تعافيه من الإصابة قائلاً:" قمت بالعمل اللازم من أجل العودة إلى مستواي والتمرن بالكرة والتسجيل أيضاً، آمل أن أتمكن في مساعدة زملائي في الفريق".

وبخصوص استبعاده من قائمة فرنسا في كأس العالم وما أثير عن الخلافات بينه وبين المدرب ديدييه ديشان، قال بنزيما: "لا أستطيع الحديث عن ما جرى لي مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم، لن أجيب على هذا النوع من الأسئلة لأنه لا يتعلق بمباراة الغد. الموضوع الذي علينا التركيز عليه هو نهائي كأس السوبر. الكلاسيكو دائماً هو الكلاسيكو. ويعتبر دائماً مباراة مهمة ولذلك علينا التحضير جيداً للفوز".

أما عن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي وزار ناديه السابق أمس :"أنا ورونالدو لا نحتاج لأخذ صور حتى نبين أننا أصدقاء، لسنا بحاجة لفعل ذلك. حين جاء إلى التدريبات لم يكن لدي الوقت للحديث معه".

تصنيفات