رياض محرز يسجل ثنائية في فوز مان سيتي 4-0 أمام تشيلسي بكأس إنجلترا 2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بقيادة محرز..مان سيتي يلقن تشيلسي درساً لا يُنسى في كأس إنجلترا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

لقن مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي درساً لا يُنسى على ملعب طيران الاتحاد مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، بهزيمته بأربعة أهداف دون رد كانت قابلة للزيادة.

وسجل النجم الجزائري "رياض محرز" ثنائية من رباعية فريقه ليواصل التألق أمام النادي اللندني للمرة الثانية في غضون 3 أيام فقط، حيث سجل هدف فوز مان سيتي الوحيد أمام البلوز على ملعب ستامفورد بريدج، في ختام الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الماضي.

وسحبت قبل بداية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي قرعة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وأسفرت عن مواجهة مانشستر سيتي للفائز من مباراة أرسنال وأوكسفورد في ختام مباريات الدور الثالث.

افتتح رياض محرز أهداف المباراة عند الدقيقة 23، وبعد سبع دقائق أضاف بطل كأس العالم مع الأرجنتين "يوليان ألفاريز" الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وقبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول، قتل الجناح الدولي الإنجليزي "فيل فودين" المباراة بتسجيل الهدف الثالث بمساعدة من مواطنه كايل ووكر في الدقيقة 38.

وخلال الشوط الثاني اكتفى مانشستر سيتي بتسجيل هدف وحيد حمل توقيع رياض محرز في الدقيقة 85 من ركلة جزاء ليرفع رصيده لـ 3 أهداف في 3 أيام أمام نفس الفريق "تشيلسي".

وحسّن رياض محرز من حصيلته التهديفية مع مان سيتي هذا الموسم بفضل ثلاثيته أمام تشيلسي هذا الأسبوع، ليرفع رصيده لـ 6 في جميع المسابقات، بواقع هدفين في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي، ومثلهما في كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.