بقيادة محرز..مان سيتي يلقن تشيلسي درساً لا يُنسى في كأس إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رياض محرز يسجل ثنائية في فوز مان سيتي 4-0 أمام تشيلسي بكأس إنجلترا 2023 - AFP
رياض محرز يسجل ثنائية في فوز مان سيتي 4-0 أمام تشيلسي بكأس إنجلترا 2023 - AFP
دبي -محمود ماهر

لقن مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي درساً لا يُنسى على ملعب طيران الاتحاد مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، بهزيمته بأربعة أهداف دون رد كانت قابلة للزيادة.

وسجل النجم الجزائري "رياض محرز" ثنائية من رباعية فريقه ليواصل التألق أمام النادي اللندني للمرة الثانية في غضون 3 أيام فقط، حيث سجل هدف فوز مان سيتي الوحيد أمام البلوز على ملعب ستامفورد بريدج، في ختام الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الماضي.

وسحبت قبل بداية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي قرعة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وأسفرت عن مواجهة مانشستر سيتي للفائز من مباراة أرسنال وأوكسفورد في ختام مباريات الدور الثالث.

افتتح رياض محرز أهداف المباراة عند الدقيقة 23، وبعد سبع دقائق أضاف بطل كأس العالم مع الأرجنتين "يوليان ألفاريز" الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وقبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول، قتل الجناح الدولي الإنجليزي "فيل فودين" المباراة بتسجيل الهدف الثالث بمساعدة من مواطنه كايل ووكر في الدقيقة 38.

وخلال الشوط الثاني اكتفى مانشستر سيتي بتسجيل هدف وحيد حمل توقيع رياض محرز في الدقيقة 85 من ركلة جزاء ليرفع رصيده لـ 3 أهداف في 3 أيام أمام نفس الفريق "تشيلسي".

وحسّن رياض محرز من حصيلته التهديفية مع مان سيتي هذا الموسم بفضل ثلاثيته أمام تشيلسي هذا الأسبوع، ليرفع رصيده لـ 6 في جميع المسابقات، بواقع هدفين في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي، ومثلهما في كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

تصنيفات