بقرار من الفيفا.. استمرار إيقاف المصري "محمود كهربا"

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح النادي الأهلي المصري محمود كهربا - Getty
جناح النادي الأهلي المصري محمود كهربا - Getty
دبي -الشرق

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي تلقيه لخطاف رسمي من الفيفا للتأكيد على استمرار إيقاف الجناح الدولي السابق "محمود كهربا" عن لعب أي مباراة رسمية مع النادي الأهلي بسبب تأخر تسديد اللاعب للغرامة التي وُقعت ضده هذا العام بعد شكوى نادي الزمالك.

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد الدولي للعبة خاطب الاتحاد المصري بالفعل بسبب قضية محمود كهربا من أجل تجديد إيقافه لحين تسديد مبلغ مليوني و400 ألف دولار لنادي الزمالك.

وقال عامر حسين في تصريحات لإذاعة القاهرة الكبرى "الاتحاد المصري تلقى ما يُفيد بتجديد إيقاف محمود كهربا لحين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار لفريقه السابق (الزمالك)، ولم يصلنا أي شيء آخر حول قضية سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك حتى الآن".

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2022 وإجبار الاتحاد المصري على إجراء تغييرات على جدول الدوري المحلي، قال عامر حسين "موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية في المغرب، لم ينته بعد ولا نزال ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الأفريقي فيما يخص موعد مباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

تصنيفات