بفوز رائع على توتنهام..أرسنال يحسم ديربي لندن ويبتعد عن السيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة أوديجارد بهدفه في شباك توتنهام  - Reuters
فرحة أوديجارد بهدفه في شباك توتنهام - Reuters
دبي-الشرق

حسم نادي أرسنال ديربي شمال لندن بتحقيق فوز رائع على ملعب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخطو خطوة عملاقة للاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب البريميرلييج لجولات قادمة.

أردك أرسنال ضرورة الاستفادة من سقوط ملاحقه الرئيسي على اللقب "مانشستر سيتي" في ديربي مانشستر أمام اليونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد عصر يوم أمس السبت، من أجل تعميق الفارق أمام السيتي والابتعاد أكثر في الصدارة.

رغبة الجانرز في تحقيق الفوز كانت واضحة منذ البداية حيث شن زملاء ساكا العديد من الهجمات على مرمى توتنهام، وفي الدقيقة الـ14، المتألق ساكا يهرب على الجهة اليمنى يوزع على شكل تسديدة والحارس الفرنسي هوجو لوريس لم يحسن التعامل مع الكرة لتسكن شباكه معلنة عن أول أهداف أشبال أرتيتا.

رغم افتتاح النتيجة لم يركن أرسنال إلى الخلف بل واصل مساعيه الهجومية التي تكللت بالهدف الثاني بواسطة القائد النرويجي مارتن أوديجارد في الدقيقة الـ36 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني كانت هنالك الكثير من المحاولات من لاعبي المدرب أنتونيو كونتي من أجل تقليص الفارق، ولكن الأمور بقيت على ما هي عليه مع ظهور العصبية على لاعبي نادي توتنهام مثلما حدث بين سون وبيرسيش في آخر ثواني المباراة.

وبعد هذه النتيجة رفع أرسنال رصيده 47 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر السيتي صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن الثالث نيوكاسل.

تصنيفات