بفوزه على سيراميكا.. الزمالك ينفرد بالمركز الرابع في الدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيف الدين الجزيري يقود الزمالك لهزيمة سيراميكا في الدوري المصري 26-4-2023 - Zamalek social media
سيف الدين الجزيري يقود الزمالك لهزيمة سيراميكا في الدوري المصري 26-4-2023 - Zamalek social media
دبي -الشرق

انفرد نادي الزمالك بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بعد الفوز الصعب الذي حققه في اللقاء المؤجل منذ الجولة 19 أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الاربعاء.

واستغل الزمالك سقوط ملاحقه الرئيسي على المركز الرابع، الاتحاد السكندري، في فخ التعادل السلبي أمام سيراميكا كليوباترا قبل أسبوع، في إطار الجولة 26.

وتراجع الاتحاد للمركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك الرابع، والذي سيحاول مُنافسة فيوتشر على مركز الوصافة خلال الجولات القادمة.

وتعثر فريق فيوتشر اف سي في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع طلائع الجيش 0-0 ثم الخسارة أمام الداخلية بهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء، ليبقى في المركز الثاني من 25 مباراة برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث.

ويدين الزمالك بالفضل للمهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، بعدما تكفل بتسجيل هدف الفوز الوحيد أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم، بمساعدة من الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو.

وقام المدير الفني الجديد للزمالك، أوسوريو، بإشراك صانع الألعاب المخضرم محمود شيكابالا في التشكيل الأساسي، قبل أن يقوم بتغييره مطلع الشوط الثاني من المباراة باللاعب الشاب سيف فاروق جعفر.

كما شهد الشوط الثاني مشاركة نبيل دونغا وحسام عبد المجيد ومحمد سيد ومحمد طارق بدلاً من محمد توفيق ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي ويوسف أسامة نبيه.

وبهذه النتيجة واصل فريق سيراميكا كليوباترا تراجعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليحتل المركز ال11 برصيد 30 نقطة من 26 مباراة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز ال14 من 24 مباراة.

 


وأمام الدراويش فرصة لانتزاع المركز التاسع من إنبي إذا ما تمكنوا من تحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين لهم.

تصنيفات