بعد فوز أرسنال على يونايتد... أرتيتا يتأهّب لتحديات أخرى

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا يحتفل بعد تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز - 22 يناير 2023  - REUTERS
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا يحتفل بعد تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز - 22 يناير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

اعتبر مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا أن على فريقه الاستعداد للتحديات القادمة من فرق أخرى، بعد تحقيق لاعبيه فوزاً متأخراً على مانشستر يونايتد 3-2 في الدوري الإنجليزي.

وقال لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "فرق الدوري الممتاز ستجعل الأمر صعباً دائماً، وعلينا الاستعداد لذلك".

وتطرّق إلى أداء فريقه خلال فوزه على يونايتد، قائلاً: "إنه نصر عاطفي يتضمّن الكثير من الشغف والجودة. لا تحصل على أفضل من ذلك بكثير".

وأضاف المدرب الإسباني: "بعد الديربي (ضد توتنهام هوتسبر)، المجيء إلى هنا واللعب بالطريقة التي لعبنا بها ضد هذا الفريق. في الشوط الثاني خصوصاً، كان الأداء مذهلاً. الفوز بالمباراة بهذه الطريقة يجعل الأمر أفضل".

وتابع: "كنا متماسكين ومصممين في الوقت ذاته. تمكّنا من إدارة مجريات المباراة. لم نشعر بالذعر أبداً. كنا نعتقد دائماً بقدرتنا على الفوز. أظهرنا رباطة جأشنا الصحيحة في منطقة الجزاء مرات، ولكن الكرة لم تدخل. لحسن الحظ، فعلت ذلك في النهاية".

وبهذا الفوز الثمين ابتعد أرسنال في الصدارة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي سيكون خصمه في الدور الرابع لكأس إنجلترا، في 28 يناير الجاري.

إقرأ أيضاً:

تصنيفات