بعد خروجه من الأبطال.. توتنهام يفوز على نوتنغهام بثلاثية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو توتنهام يحتفلون بعد هدف هاري كين الأول في شباك نوتنغهام فورست - 11 مارس 2023 - REUTERS
لاعبو توتنهام يحتفلون بعد هدف هاري كين الأول في شباك نوتنغهام فورست - 11 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

عاد توتنهام إلى سكة الانتصارات، وحقق فوزاً مهماً على ضيفه نوتنغهام فورست بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليغ".

وفشل توتنهام في تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث السابقة في مختلف المسابقات، ولم يتمكن الفريق من تسجيل أي هدف أيضاً، إذ خرج من كأس الاتحاد بالخسارة أمام شيفيلد يونايتد 1-0، وسقط ضد ولفرهامبتون في الدوري بذات النتيجة، وودع دوري أبطال أوروبا بتعادله دون أهداف مع ضيفه ميلان في إياب ثمن النهائي (خسر ذهاباً 1-0).

وتقدم توتنهام بهدفين سجلهما هداف الفريق وقائده هاري كين، إذ جاء الهدف الأول من كرة رأسية لم يتمكن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من الوصول إليها في الدقيقة 19، ثم أضاف كين الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

وبهذه الثنائية، رفع كين رصيده إلى 20 هدفاً في الدوري الممتاز، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 27 هدفاً.

وفي الدقيقة 62 أضاف الكوري الجنوبي سونهيونغ مين الهدف الثالث، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه للضيوف اللاعب جو وورال في الدقيقة 81.

ورفعت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي رصيدها إلى 48 نقطة في المركز الخامس من 27 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، لكنه لعب 25 مباراة.

وتجمد رصيد نوتنغهام عند 26 نقطة في المركز 14 من 26 مباراة.

لمتابعة أرقام وإحصائيات المباراة

تصنيفات