بعد تألقه في المونديال.. عرض فرنسي لنجم الهلال السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي بعد التتويج بكأس لوسيل على حساب الزمالك المصري - 9 سبتمبر 2022 - twitter.com/saudabdualhamed
سعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي بعد التتويج بكأس لوسيل على حساب الزمالك المصري - 9 سبتمبر 2022 - twitter.com/saudabdualhamed
جدة-الشرق

تلقى سعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي عرضاً رسمياً من نادي تروا الفرنسي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

وقالت مصادر مُقربة من النادي الفرنسي لـ"الشرق" يوم الأربعاء، إن تروا رصد 4 ملايين يورو للظفر بخدمات الظهير الأيمن للهلال.

وأضافت أن النادي استشار هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، وأن الأخير أوصى بالتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 23 عاماً.

وشارك سعود في مباريات "الأخضر" الثلاث خلال منافسات كأس العالم بقطر أمام منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وظهر بمستوى مميز.

ورفض أحمد المعلم وكيل اللاعب التعقيب على المفاوضات الفرنسية، وقال لـ"الشرق": "اللاعب ما يزال عقده ساريا مع الهلال. أي مستجدات في هذا الشأن سيكون النادي هو المصدر الوحيد للإعلان عنها".

سباق على الكرة بين سعود عبد الحميد وليونيل ميسي خلال مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم - 22 نوفمبر 2022
سباق على الكرة بين سعود عبد الحميد وليونيل ميسي خلال مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم - 22 نوفمبر 2022 - REUTERS

الهلال يرفض

وأكدت مصادر مُقربة من الهلال لـ"الشرق" أن النادي يتجه لرفض العرض الفرنسي. وقالت إن عدم وجود بديل لسعود في مركزه بالإضافة إلى عدم قدرة النادي على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب العقوبة المفروضة عليه "سيدفعان الإدارة لرفض رحيل اللاعب".

وعاقبت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في مايو الماضي، نادي الهلال بالحرمان من التعاقدات فترتي انتقالات بسبب أزمة اللاعب محمد كنو.

يُذكر أن تروا، الذي يقوده المدرب الأسترالي باتريك كيزنوربو، يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

تصنيفات